نجوم الكرة بـ"كابيتانو مصر": مشروع دولة ناجح نتمنى أن يستمر وسعداء بالمشاركة

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 09:51 م
نجوم الكرة بـ"كابيتانو مصر": مشروع دولة ناجح نتمنى أن يستمر وسعداء بالمشاركة إكرامي الشحات
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر نجوم الكرة المشاركون فى الموسم الثانى من برنامج "كابيتانو مصر" عن سعادتهم بالمشاركة فى الموسم الثانى.
 
قال الكابتن سمير كمونة: برنامج "كابيتانو مصر" مشروع دولة ناجح، يلبى طلبات كل لاعب وأى لاعب بسيط، وأضاف الكابتن هشام حنفى خلال البرنامج أن الموسم الأول أحدث طفرة كبيرة وكنا ننتظر أن يأتى الدور علينا، والحمد لله تم اختيارى بالتواجد فى الموسم الثانى وسعيد جدا.
 
ومن جانبه أكد علاء ميهوب، أن "كابيتانو مصر" تجربة جميلة وانا حاببها ومنها التعرف على الشباب الجديد ومعرفة الموهبة والأخذ بيدها ومساعدتها ووضعها على أول الطريق وهو الهدف من المشروع وهو خروج مواهب مصرية، أما إكرامى الشحات، قال : إن المشروع جميل وتجربة ناجحة واتمنى أن تستمر.
  
ويُعد برنامج "كابيتانو مصر" الذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أحد المشروعات المهمة التي تعول عليها كثيراً الدولة المصرية من أجل اكتشاف المواهب الكروية، خاصة في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.
 
وواصل برنامج "كابيتانو مصر" جولته في المحافظات، لاكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، حيث انطلق برنامج كابيتانو مصر فى المحافظات المصرية، والذى يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر حرصا على اكتشاف مواهب لاعبى كرة القدم فى الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.
 
يذاع برنامج "كابيتانو مصر" لاكتشاف المواهب فى كرة القدم على شاشة "ON"، يومى الخميس والجمعة فى تمام التاسعة مساء.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة