أحمد التايب

معرض أهلا مدارس فى ظل توطين الصناعة.. أسعار مناسبة وجودة عالية

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 07:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ظل متابعة افتتاح المعرض الرئيسي "أهلا مدارس 2023" بمحافظة القاهرة، سعدنا بزيادة المنتج المصرى فى مستوى من الجودة العالية بكافة أجنحة المعرض، ما يعنى أن مصر تتجه بقوة نحو توطين الصناعة  على أرض الوقع، خاصة أن هذه السلع كان يُعتمد في توفيرها فيما سبق  على الاستيراد.
 
الأمر الآخر الذى أسعدنا، أن  معرض "أهلًا مدارس" يتسم بالتنوع، حيث يضم أكثر من 170 جناحا؛ لعرض كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية، بالإضافة إلى الملابس والأحذية، وكذلك السلع الغذائية، إضافة إلى حرص الدولة على أن يكون هذا المعرض موجود فى كل محافظات الجمهورية سواء من حيث توفير عشرات السيارات المتنقلة، أو تشغيل مئات المنافذ وافتتاحها فى كل مركز ومدينة.
 
وأمر آخر فى غاية الأهمية يتمثل فى نسب الخصم على السلع الموجودة  بمعرض أهلا مدارس، فهى تتراوح بين 20 الى 50%، ما تعود بالنفع على الأسرة المصرية بتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهلها، والأهم أن أسعار المنتجات والسلع في متناول مختلف الشرائح وطبقات الأسر المصرية، ما يعنى استفادة الكل من هذه المعارض.
 
لذا، فإن معرض أهلا مدارس فرصة مهمة، ومكسب حقيقى، فهو بمثابة فرصة تتيح أسعار مناسبة للأسر المصرية فى ظل أزمة ارتفاع الأسعار وموجة التضخم العالمية، وبمثابة مكسب ومؤشر يعكس جهود الدولة المبذولة في النهوض بتوفير السلع المُصنعة محليًا بمستوى عال  من الجودة، وبسعر مناسب للأسر المصرية.
 
نهاية.. ما رأيناه فى معرض أهلا مدارس يؤكد حرص الدولة المصرية على توطين الصناعة كهدف استراتيجى، وكذلك حرصها على تخفيف الأعباء عن المصريين كأولوية فى ظل موجة التضخم العالمية.. حفظ الله مصرنا الغالية 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة