بايرن ميونخ يسقط فى فخ التعادل ضد ليفركوزن فى الدورى الألمانى

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 11:31 م
بايرن ميونخ يسقط فى فخ التعادل ضد ليفركوزن فى الدورى الألمانى بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق بايرن ميونخ الألماني مع نظيره باير ليفركوزن، بنتيجة 2-2، فى المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الألماني.

بايرن ميونخ ضد ليفركوزن

أحرز الإنجليزي هاري كين هدف التقدم للفريق البافارى في الدقيقة السابعة، ثم تعادل اليخاندرو جريمالدو للفريق الضيف فى الدقيقة 24 من زمن اللقاء.

ونجح ليون جوريتزكا في تسجيل هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 86، ثم سجل بالاسيوس هدف التعادل من ضربة جزاء فى الثوانى الأخيرة من زمن اللقاء.

 

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالى..

سيفن أولرايش - ديفيز ــ كيم ــ أوباميكانو ــ لايمر  - كيميش ــ جوريتزكا  - جنابري ـــ توماس مولر ــ ساني - هاري كين.

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

 

بهذه النتيجة، يحتل فريق باير ليفركوزن صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد فريق بايرن ميونخ في وصافة البوندزليجا بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف خلف ليفركوزن.

وكان فريق بايرن ميونخ قلب الطاولة على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ محققا الفوز بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "بروسيا بارك"، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2023-2024.

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا سهلا على نظيره أجسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني الموسم الحالي 2023-2024.

وبدأ بايرن ميونخ رحلة الحفاظ على لقب الدوري الألماني، بحصد أول 3 نقاط عقب فوز كبير على فيردر بريمن برباعية نظيفة بالجولة الأولي من عمر المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة