برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 14 سبتمبر: أخبار سارة

الخميس، 14 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 14 سبتمبر: أخبار سارة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صاحب برج العقرب عاطفى ومستقل بارع فى شق طريقه، يحبن النقاشات ولا يخاف من الجدل، ويكره الأشخاص المنافقون الكاذبون، مشاعره هى التى تدفعه وتقويه.

برج العقرب فى حظك اليوم الخميس 14 سبتمبر

ينعم برج العقرب بإحساس عميق بالذات، وهو قادر دائمًا على قول ما يدور فى ذهنه بالضبط، برج العقرب صريح، وهذه الصفة لها الكثير من الاحترام، سواء فى المنزل أو فى العمل.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب المهندسة زها حديد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

زهى حديد

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا يمكن أن تترك أى أمر دون جدال واسع، قد يأخذ منك هذا جهداً ذهنياً وعصبياً كبيراً، والمحيطين بك فى نطاق العمل أدركوا هذه النقطة جيداً، أنت شخصية قيادية مميزة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يتوقع أن يكون هناك لقاء قريب مع حبيبك، كما أن هذا اللقاء سيغير الكثير من الأمور الخاصة بعلاقتكما، الأيام المقبلة ستثبت لك قوة العلاقة وتبدأ حياة جديدة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تكون هناك أوقات تحتاج فيها إلى دفع نفسك للأمام، وهذا بالتمتع بإجازة طويلة تعيد فيها قواك وتركيزك، وإلا سيكون من الصعب العودة إلى السرعة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أخبار سارة فى طريقها إليك، كذلك من المتوقع أن تحصل على ترقية أو تجد رفيقاً لك يساعدك على تجاوز الأزمة التى تمر بها حاليًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة