برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 14 سبتمبر: تحقق أحلامك

الخميس، 14 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 14 سبتمبر: تحقق أحلامك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل من الأبراج التى تملك قلبًا طيبًا، إنسان لديه حنان يمكن أن يوزعه على كل من يعرفه يساعد الآخرين دون أن يشعر، لديه قناعة أن العطاء أساس الحياة وأنه خلق من أجل ذلك.

برج الحمل فى حظك اليوم 14 سبتمبر

مولود برج الحمل، واثق من نفسه مخلص جدًا وله من المواقف الشجاعة الكثير ويشهد بها الآخرون، صادق مع نفسه يكره الكذب والظلم، تجده إنسانا عادلا فى تصرفاته، لكنه عصبى فى بعض الأوقات.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

وليد توفيق
وليد توفيق

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تسير بخطى سريعة اتجاه الأحلام التى كنت تسعى لتحقيقها، أفكارك واقتراحاتك بشأن العمل يقابلها مديرك بترحيب غير مسبوق، لكن حاذر من أن تتركها دون تنفيذ لأن هذا سيعطى إحساسا سلبيا لديه، وقد يعكر صفو العلاقة بينكما، ضع الخطط اللازمة والتى تحتاج إليها لتحقيق ما تريد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

اليوم جيد إلى حد كبير، شريك الحياة سيتقبل كل ما ستقوم به بصدر رحب، ستوخضا سوياً معركة رائعة وغير متوقعة، فشريك الحياة يحتاج إلى بعض الاهتمام والتقدير الذى فقدهم مؤخراً، كن هادئ وحذر فى التعامل معه ولا تجرح بأى تصرف أو موقف.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

احصل على بعض التمارين الرياضية التى تجعلك أكثر لياقة بدنية وتنعكس على صحتك بشكل جيد، عد إلى المسار الصحيح للعيش، لا تتجاهل صحتك أكثر من ذلك، فالخبراء دائماً ما يحذرونك من هذه الطريقة الخاطئة فى التعامل مع أجسادنا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

حاول أن تسترشد بالعلامات والمواقف التى تتعرض لها، فهذه الدروس البسيطة قد يكون لها تأثير جيد عليك فى المستقبل، الانفعال والتصرفات الاندفاعية لن تؤتى ثمارها، ولن تساعدك على العيش بطريقة صحيحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة