الوحدة يتقدم على ضمك 2-1 فى الشوط الأول بمشاركة طارق حامد.. فيديو

الخميس، 14 سبتمبر 2023 09:59 م
الوحدة يتقدم على ضمك 2-1 فى الشوط الأول بمشاركة طارق حامد.. فيديو نادي ضمك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق الوحدة ضد ضمك بنتيجة 2-1، خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

الوحدة ضد ضمك

جاء أهداف الشوط الأول عن طريق أوديون إيجالو في الدقيقتين 17، و45 على التوالي لصالح فريق الوحدة، بينما جاء هدف ضمك الوحيد الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد، عن طريق أسان سيساي في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

ويتواجد طارق حامد في التشكيل الأساسي لفريق ضمك، لأول مرة منذ انضمامه إليه من اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

ويظهر حامد لأول مرة مع ضمك، بعدما غاب عن 5 جولات لعبها اتحاد جدة خلال الموسم الحالي من الدوري السعودي، بعد التعاقد مع نجولو كانتي وفابينيو في الميركاتو الصيفي الماضي.

ويحتل ضمك، المركز السادس عشر  بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 3 نقاط، فيما يأتي الوحدة تاسعًا بـ6 نقاط.

وعلى الرغم من رحيل طارق حامد إلى صفوف نادي ضمك إلا أنه ظل أحد الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق المتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المنقضي والذي استطاع من خلاله النادي التأهل إلى كأس العالم للأندية التي ستقام في السعودية خلال الفترة القادمة.

ولم يحالف طارق حامد التوفيق في البقاء للمشاركة في كأس العالم للأندية الا أنه يظل أحد المحترفين المصريين القلائل الذين توجوا بلقب الدوري السعودي للمحترفين بالإضافة الى السوبر.

وشارك حامد مع الاتحاد في 28 مباراةً الموسم الماضي، وحصد اللاعب مع الفريق بطولة الدوري السعودي الموسم الماضي، وكأس السوبر.

وجاء تشكيل ضمك كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله عبدالباسط.

خط الدفاع: فاروق شافي - نور الرشيدي - سنوسي هوساوي - ضاري العنزي.

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – أنتوليتش.

خط الوسط الهجومي: ستانشو - أنكودو - عبد العزيز البيشي.

خط الهجوم: أسان سيساي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة