الحذاء "الستان" موضة خريف 2023.. منها الهاف بوت اللامع

الخميس، 14 سبتمبر 2023 08:00 م
الحذاء "الستان" موضة خريف 2023.. منها الهاف بوت اللامع احذية ستان.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الستان هو واحد من الخامات المميزة التي لا تحصر نفسها في موسم معين، ولكنها في خريف 2023، لم تدخل في الملابس فقط، بل ظهرت الأحذية الستان بمختلف أشكالها وألوانها وأحجامها في الأسواق، حيث إنها تعطي الشعور بالرقي، نظرا لملمسها الناعم، والأنيق، وتتميز أحذية الستان أيضا بأنها متعددة الاستخدامات بشكل رائع ويمكن ارتداؤها مع ملابس غير رسمية مريحة وملابس كاجول ، بالإضافة إلى الفساتين والتنانير والسراويل.

لهذا السبب قد يكون لديك زوج من الأحذية الستان المثالية الأكثر دفئاً والتي يتميز تصميمها بشكل الهاف بوت موضة خريف 2023 وتمتد لشتاء 2024، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز الأشكال التي يمكن اقتناؤها.

البوت الستان
البوت الستان

 

حذاء كاحل ساتان أسود كلاسيكي

من الأفضل الالتزام بزوج أسود أساسي من أحذية الكاحل، ابحث عن تفاصيل دقيقة مثل السحاب الرفيع أو الإبزيم الصغير أو إصبع القدم البارز لإضفاء بعض اللمسات المميزة، فإذا كانت الراحة هي الأولوية، فاختاري زوجا من الأحذية المصنوعة من الساتان بكعب سميك.

ستان اسود
ستان اسود

حذاء نحيف بكعب ساتان

يمكنك اختيار زوج من الأحذية المصنوعة من الساتان التي تتميز بلون جذاب وكعب أنيق، فكر في ارتداء أحذية الكاحل بمقدمة ضيقة وكعب رفيع ومتسع ليتناسب مع لمعان الجزء الخارجي من الساتان.

الحذاء النحيف
الحذاء النحيف

حذاء للكاحل من الساتان ومقدمة حادة

يمكن اختيار التصميم صاحب شكل V، حيث يضيف المزيد من جذب النظر، حيث إن هذا الشكل من الأحذية قد يكون ملحوظا في البداية، خاصة عندما تكتشف خامة الستان الجميلة التي تعتبر موضة 2023 وتستمر حتى شتاء 2024.

حذاء ستان ومقدمة حادة
حذاء ستان ومقدمة حادة

حذاء كاحل من الستان اللامع المعدني

يمكنك تعزيز المظهر اللامع لأحذيتك المفضلة من خلال اختيار نمط حذاء يتميز بلمعان معدني، ففكر في خيارات مثل البرونز أو الفضة أو الذهبي، وللحصول على مظهر أكثر معاصرة أو مستقبلية، اختر الأحذية ذات اللمسات النهائية من الكروم الستان.

ستان معدني
ستان معدني

حذاء ستان مزود بإبزيم وحزام

يمكن أن يضيف إضافة غير متوقعة وجذابة إلى الأسلوب، حيث يمكن إقران الساتان بحزام ومشبك من نفس المادة والظل، أو يمكن أن يكون له حزام من الجلد الوهمي، وإبزيم.

حذاء ستان بابزيم معدني
حذاء ستان بابزيم معدني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة