إنبى يضم صفقة وحيدة فى الميركاتو الصيفى

الخميس، 14 سبتمبر 2023 10:51 م
إنبى يضم صفقة وحيدة فى الميركاتو الصيفى زياد طارق
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادى إنبى في ضم صفقة وحيدة  في أخر أيام القيد الصيفى للموسم الجديد 2023/2024،وذلك بعد أزمة القيد التى تعرض لها الفريق البترولى.

من جانبه ىقال أيمن الشريعى، رئيس نادى إنبى، إنه نجح فى التعاقد مع زياد طارق لاعب الأهلى لمدة 3 سنوات قبل غلق باب القيد الصيفى.

وأكد أيمن الشريعى، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه بذل جهدا كبيرا من أجل حل أزمة القيد، خلال الأيام الماضية من أجل الحصول على احتياجات الفريق وتلبية رغبات الجهاز الفنى.

وأضح رئيس نادى إنبى أن فتح باب القيد وإسدال الستار على الأزمة كان مخطط له من البداية، ولكن أجل الإعلان لهذا التوقيت من أجل الحصول على احتياجاته وتلبية رغبات الجهاز الفنى للفريق بقيادة تامر مصطفى.

فى سياق متصل أكد رئيس نادى إنبى إنهاء أزمة القيد رسمياً، بعد الوصول إلى اتفاق يرضى جميع الأطراف مع التونسى زياد بو غطاس لاعب الفريق السابق، بشأن مستحقاته المالية.
 
وقال الشريعى إنه تواصل على مدار اليومين الماضيين مع اللاعب ومحاميه، من أجل إنهاء أزمة مستحقاته المالية، حتى نجح فى التوصل إلى اتفاق نهائى وتسوية المستحقات.
 
كانت المحكمة الرياضية الدولية كاس أرسلت إخطاراً رسمياً إلى نادى إنبى يفيد بإيقافه عن القيد ثلاث فترات مقبلة بسبب عدم سداد مستحقات لاعبه السابق التونسي زياد بو غطاس.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة