ملخص وأهداف مباراة ألمانيا ضد فرنسا الودية

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 01:32 ص
ملخص وأهداف مباراة ألمانيا ضد فرنسا الودية جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب ألمانيا فوزا مثيرا على نظيره منتخب فرنسا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب سيجنال إيدونا بارك، خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين في إطار الاستعدادا لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

أهداف ألمانيا ضد فرنسا

جاء الهدف الأول للالمان في الدقيقة 4 عبر النجم المخضرم توماس مولر من خلال تسديدة قوية أمام المرمى.

وفي الشوط الثاني، أضاف ليروي ساني ثاني أهداف المنتخب الألماني في الدقيقة 87 ، قبل ان يقلص أنطوان جريزمان الفارق للديوك في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

وتعرض قائد منتخب ألمانيا ونجم برشلو نة إلكاي جوندوجان للإصابة على مستوى الظهر خرج على اثرها من المباراة، في انتظار الفحوصات  لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وجاء تشكيل ألمانيا كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ الدفاع: روديجر، جوناثان تاه، نيكلاس زوله، بنجامين هنريك/ الوسط: جوندوجان، إيمري كان، فيرتز/ الهجوم: جنابري – توماس مولر، ساني.

فيما جاء تشكيل فرنسا كالتالي: حراسة المرمى: مايك مانيان/ الدفاع: ثيو هيرنانديز، ويليام ساليبا، توديبو، بافارد/ الوسط: أدريان رابيو، تشواميني، كامافينجا، كومان/ الهجوم: أنطوان جريزمان، كولو مواني.

وخاض منتخب فرنسا المباراة منتشيًا بالفوز على أيرلندا، وتصدر مجموعته في تصفيات يورو 2024 برصيد 15 نقطة.

وحقق المنتخب الفرنسي العلامة الكاملة  في التصفيات المؤهلة ليورو 2024، من خمس جولات حتى الآن، ويمتع جماهيره بالمستوى والنتيجة سويًا ، بينما يشارك المنتخب الألماني في اليورو دون تصفيات كونه البلد المستضيف.

وفى المقابل، أُسدل الستار على مسيرة هانز فليك المدير الفني مع منتخب ألمانيا، وذلك بعدما أعلن اتحاد كرة القدم الألماني إقالته من منصبه بشكل رسمى، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال التى حققها الفريق مؤخراً وآخرها السقوط برباعية أمام اليابان ودياً.

ولم يقدم المنتخب الألماني نتائج جيدة في الفترة الأخيرة ، حيث لم يستطع الانتصار في آخر 5 مباريات خاضها، والتي آخرها كانت هزيمته الكبيرة أمام المنتخب الياباني بأربعةأهداف مقابل هدف.

 وقاد فليك، منتخب ألمانيا فى 25 مباراة بجميع البطولات، وذلك منذ توليه المهمة فى مطلع يوليو من عام 2021 خلفا للمدير الفنى السابق يواكيم لوف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة