عادل عقل يكشف صحة القرارات التحكيمية في لقاء مصر وتونس

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 06:00 ص
عادل عقل يكشف صحة القرارات التحكيمية في لقاء مصر وتونس جانب من الاستوديو التحليلي
كتب - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكد عادل عقل الخبير التحكيمى ان الدولي الكويتي عمار أشكناني ظهر بمستوى متواضع خلال إدارته للقاء الدولى الودى بين منتخب مصر ونظيره التونسى الذى أقيم مساء الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوى، وانتهى بفوز منتخب التونسى 3/1 .
 
 
 
 
أضاف عقل في الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع الذى يقدمه أحمد عصام، أنه رغم أن المباراة ودية، إلا أنه الحكم لم يظهر بالمستوى الفني والإداري، الذى يتناسب مع لقاء يجمع بين منتخب الفراعنة، ونسور قرطاج حتى أنه لم يكن موفقا في تقدير بعض من الأخطاء الفنية، كذلك تقدير العقوبات الانضباطية.
 
تابع عقل تدخل الحكم بالصافرة، واحتسب 28 مخالفة على الفريقين، إلا أنه كان يجب إلغاء الهف الثالث لمنتخب تونس الذى من مخالفة واضحة من لاعب تونس مع سام مرسى داخل منطقة جزاء الفراعنة، رغم أن الحكم لدية زاوية رؤية مناسبة، لكنه سمح باستمرار اللعب واحتسب الهدف.
 
أشهر الحكم البطاقة الصفراء في 7 مناسبات لرباعي منتخب مصر، بيكهام، ومرموش، وإبراهيم عادل، ومصطفى محمد، مقابل 3 إنذارات لمنتخب تونس لكلا من أيمن دحمان عيسى العبدوى، وياسين مرياح في الوقت الذى أغفل اشهر البطاقة الصفراء في أكثر من مخالفة أخرى طبقا للقانون، كما طرد الحكم مدرب حراس مرمى منتخب مصر للاعتراض في الشوط الأول من عمر اللقاء.
 
قال عقل، إن المساعدين ظهروا بيقظة وتمركز جيد وسمحوا باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مؤثرة خلال اللقاء، كما أن الحكم حاول السيطرة على المنطقة الفنية بعدما شهدت اعتراضات على بعض من القرارات التحكيمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة