ساوثجيت يدافع عن ماجواير : يتعرض لنقد لم أره من قبل

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 01:39 م
ساوثجيت يدافع عن ماجواير : يتعرض لنقد لم أره من قبل ساوثجيت
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دافع جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن المدافع هاري ماجواير معلنا عدم رضاه بشأن الانتقادات المستمرة ضد اللاعب في جميع المباريات 
 
قال مدرب انجلترا في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورتس: " رأيت معاملة سخيفة تجاه ماجواير منذ فترة طويلة ، وعلى مدار حياتي لم أعرف لاعبا يعامل بهذه الطريقة، ليس فقط من قبل الجماهير الإسكتلندية، ولكن من قبل المعلقين والنقاد، ما يحدث تخطى كل شيء ولم أره من قبل على الإطلاق".
 
وأكمل: "لقد كان جزءا أساسيا من منتخب إنجلترا الأكثر نجاحا على مدار عقود، كان حاسما وفعالا، كان مستواه لا يصدق، إنه لاعب كبير وكلنا معه".
 
واختتم تصريحاته قائلا : " لقد كان هاري كين جيدا بعد المباراة، لقد حققنا فوزا جيدا، ولعب دورا فيه، وظهر أمام وسائل الإعلام كما يفعل دائما، شخصيته هي السبب وراء كل شيء وصل له".
وتغلب منتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت على نظيره أسكتلندا في المباراة التي أقيمت مساء أمس بنتيجة 3-1 على ملعب هامبدن بارك في مواجهة ودية بمناسبة مرور 150 عاماً على أول لقاء جمعهما.

جاءت أهداف المباراة عن طريق هاري ماجواير لصالح منتخب أسكتلندا في مرماه بالدقيقة 67، بينما أحرز لفريق إنجلترا كل من فيل فودين، بيلينجهام، وهاري كين في الدقائق 32، 35، و81 على التوالي.

وجاء اللقاء الودي في إطار تحضير المُنتخبين لتحديات الفترة المُقبلة خاصة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

وستلعب إنجلترا في المُباراة المُقبلة لها في تصفيات أمم أوروبا ضد إيطاليا على أرض ويمبلي يوم 17 أكتوبر، فيما ستحل اسكتلندا ضيفة على إسبانيا يوم 12 أكتوبر.

ويحتل مُنتخب إنجلترا المركز الأول في جدول ترتيب مجموعتها في تصفيات يورو 2024 برصيد 13 نقطة، وتحتل اسكتلندا بدورها صدارة مجموعتها برصيد 15 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة