منتخب البرازيل يسعى للحفاظ على صدارة تصفيات المونديال أمام بيرو

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 12:09 م
منتخب البرازيل يسعى للحفاظ على صدارة تصفيات المونديال أمام بيرو نيمار مع منتخب البرازيل
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب بيرو الأول لكرة القدم نظيره منتخب البرازيل فجر الأربعاء،على استاد "بيرو الوطني"، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

موعد مباراة بيرو ضد البرازيل
 

مباراة بيرو ضد البرازيل في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، تقام فى تمام الساعة الخامسة فجر الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

كان منتخب البرازيل قد بدأ مشواره في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، بفوز كبير على بوليفيا 5-1 ، بينما تعادل منتخب بيرو مع باراجواي، بدون أهداف.

بيرو ضد البرازيل
 

ويسعى منتخب البرازيل إلى الفوز على بيرو لمواصلة الإنفراد بصدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، حيث يعتلي نجوم السامبا صدارة الجدول برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن أوروجواي والأرجنتين وكولومبيا.

بيرو ضد البرازيل
 

ويتوقع أن يخوض منتخب البرازيل المباراة بتشكيل مكون من: إيدرسون-رينان لودي - جابرييل ماجالايس - ماركينيوس - دانيلو-كارلوس كاسيميرو - برونو جيمارايش-رودريجو - نيمار - رافينيا- ريتشارليسون.

منتخب البرازيل
 

وانفرد البرازيلي نيمار دا سيلفا، بصدارة قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب البرازيل برصيد 79 هدفا، بعدما سجل هدفين فى فوز السامبا على بوليفيا، لينتزع عرش الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل من الأسطورة الراحل بيليه.

ويملك نيمار فى رصيده 79 هدفا دوليا ليصبح الهداف التاريخى للمنتخب البرازيلى، بفارق هدفين عن الأسطورة بيليه صاحب المركز الثانى برصيد 77 هدفا.

يأتي ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية لمؤهلة لمونديال 2026، كالتالى..

1111
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة