أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. "نهر من الخمر" بأحد الشوارع فى البرتغال.. وزلزال فى إندونيسيا.. ومئات القتلى فى ليبيا بسبب إعصار "دانيال".. وحادث قطار فى إسبانيا.. وتحطم طائرة فى المجر

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. "نهر من الخمر" بأحد الشوارع فى البرتغال.. وزلزال فى إندونيسيا.. ومئات القتلى فى ليبيا بسبب إعصار "دانيال".. وحادث قطار فى إسبانيا.. وتحطم طائرة فى المجر إعصار دانيال في ليبيا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار" فى السطور التالية:
 

أفاد راديو "ريناسينسا" بأن النبيذ الأحمر غمر أحد شوارع مدينة أناديا البرتغالية بعد انفجار خزانين في مصنع النبيذ "ديستيلاريا ليفيرا".

ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر، قبالة سواحل إندونيسيا، اليوم الاثنين، ما تسبب بحالة ذعر بين المواطنين.
 
 
أعلنت خدمات الطوارئ في أسبانيا مقتل أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين بعد أن صدمهم قطار ركاب أثناء عبورهم قضبان السكك الحديدية في كاتالونيا شمال شرق إسبانيا.
 
 
أعلنت السلطات المجرية، مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين، إثر تحطم طائرة خلال عرض جوى في منطقة سيكشفهيرفار، على بعد 70 كيلومترًا جنوب غرب بودابست.
 

قالت وكالة أسوشيتدبرس إن الأمريكيين سيتذكرون اليوم، الاثنين، رعب وإرث 11 سبتمبر، ويتجمعون أمام النصب التذكارية ومجالس المدن ومراكز الإطفاء وغيرها لإحياء ذكرى الهجوم الإرهابى الأكثر دموية على الأرض الأمريكية

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلال

اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الاثنين، باحات المسجد الأقصى، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلى.

 

أصدرت محكمة جنايات نينوى بالعراق، اليوم الاثنين، حكما بالإعدام بحق مجرم إرهابى لانتمائه إلى مجموعات إرهابية منذ عام 2006 والمشاركة ضد القوات الأمنية.

 

أكد نائب عميد بلدية درنة الليبية، عضو المجلس البلدي، أحمد أمدورد، الإثنين، تسجيل مئات الضحايا والمفقودين في المدينة التي تعاني من انهيار شبه كامل في الجسور والطرق الرئيسية المؤدية إلى مدينة درنة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة