عجائب ليلة العمر.. إندونيسى يهرب يوم الفرح ووالده يتزوج العروس.. هندية تحصل على توقيع زوجها بتحديد موعد خروجاته.. وأخرى تلغى الحفل بسبب لون بشرة زوجها.. وعريس يصل زفافه فى تابوت.. و"إكسات" عريس صينى يفسدن فرحته

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 09:30 م
عجائب ليلة العمر.. إندونيسى يهرب يوم الفرح ووالده يتزوج العروس.. هندية تحصل على توقيع زوجها بتحديد موعد خروجاته.. وأخرى تلغى الحفل بسبب لون بشرة زوجها.. وعريس يصل زفافه فى تابوت.. و"إكسات" عريس صينى يفسدن فرحته غرائب حفلات الزفاف في العالم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كان الزفاف هو ليله العمر بالنسبة للملايين من البشر، إلا أن هذه الليلة بالتحديد تشهد فى بعض الأحيان بعض المواقف الاستثنائية والمفاجئة، قد يكون بعضها سار، والبعض الآخر سيء وحزين ومحبط، فالعروس تستعد لهذه الليلة قبلها بشهور عديدة بداية من تحضير فستان الزفاف والفقرات وملابس الوصيفات والطعام الذى سيقدم للحضور، أما العريس فيفكر فىش الدعوات وتحضيرات وترتيبات الحفل.

إندونيسى يتزوج عروس نجله

فى إندونسيا، تحول حفل زفاف إلى كابوس بعد اختفاء عريس، فالفتاة نحدر من قرية جيكوتامو، جنوبى جزيرة هالماهيرا، حيث عاشت قصة حب طويلة مع شاب قبل أن يقررا الارتباط أخيرا.

ومع ذلك، هرب العريس فى يوم زفافهما، وترك الشابة وحيدة تحاول أن تشرح للضيوف أن حفل الزفاف قد أُلغى، لكن ذلك الأمر لم يكن مقبولا من قبل العائلتين، حيث أن الاستعدادات لحفل الزفاف كلفت "ثروة" بالنسبة لهما، بالإضافة إلى دفع المهر، مما جعل والد العريس يتدخل لـ"إنقاذ الموقف"، وعقد قرانه على عروس ابنه.

وعلى الرغم من أن عائلة العروس تعرضت لإهانة شديدة بسبب هروب العريس، فإن إنفاق ما يقرب من 25 مليون روبية إندونيسية (1700 دولار) على الاستعدادات لحفل الزفاف، كان على ما يبدو همها الرئيسي، إذ ذلك المبلغ يعتبر بمثابة ثروة فى تلك القرية الفقيرة، وبالتالى فإن خسارته كان أمرا غير وارد. ولهذا السبب، قرر والد العريس التدخل وأن يحل مكان ابنه.

عروس اندونسيا
عروس اندونيسيا

شروط غريبة فى عقد زواج عروسين بالهند

فى هذا الزفاف، قررت عروس أن تحصل على توقيع عريسها فى العقد، يتضمن بندًا غريبًا متعلقًا بالفترة التى يسمح له فيها بالبقاء خارج المنزل مع أصدقائه، وحسب ما نشر موقع indianexpress جاءت فكرة عقد الزواج "الغريب" من أصدقاء العريس، حيث طلبوا من العروس أن يتضمن العقد بندًا يسمح لزوجها بقضاء الوقت مع رفاقه حتى الساعة التاسعة مساء.

ومن الشروط التى تضمنها عقد الزواج تعهد العروس بألا تتصل بزوجها عندما يكون مع أصدقائه، ووفق عقد الزواج الذى نشره موقع "آسيا نت نيوز"، فإن العريس راجو من ولاية كيرالا تقبل الشروط الواردة من جانب العروس أرشانا، وشهد شاهدان على ذلك الاتفاق.

وتُظهر صورة الوثيقة التى نشرتها Asianet News رسالة الاتفاقية الموقعة من قبل العروس Archana S. تقول الرسالة المكتوبة باللغة المالايالامية: "حتى بعد الزواج، يُسمح لزوجى Raghu S KDR بقضاء بعض الوقت مع أصدقائه حتى الساعة 9 مساءً وأتعهد بأنى لن أزعجه عبر الهاتف خلال تلك الفترة".

العقد
العقد

عريس يصل حفل زفافه فى تابوت

أثار عريس، حالة كبيرة من الجدل فى يوم حفل زفافه، وتعرض لانتقادات شديدة، بعد أن قرر أن يسير فى الممر، فى نعش، ووصل لمكان عقد الزفاف فى تابوت، والمشهد الغريب، تم التقاطه عن طريق، أحد الضيوف، والذى كان حاضر الحفل، وقام بتصوير اللحظة التى تم نقل الرجل فيها، فى تابوت أسود، بينما حمل أصدقائه ووصيفات العروس النعش، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

حصل الفيديو، الذى تمت مشاركته على تيك توك، على 8.2 مليون مشاهدة، وعلى الرغم من أنه لم يكشف عن ردود فعل العروس وهو الفيديو الذى واجه عاصفة من الهجوم على العريس.

وقال ناشر الفيديو: "هل هذه جنازة؟.. لا، هذه هى الطريقة التى قرر بها صديقى السير فى الممر"، وفى الفيديو، شوهدت وصيفات الشرف والعديد من رفقاء العريس وهم يسحبون تابوتًا أسود من سيارة كبيرة.

وعلى عكس الدخول القاتم للعريس، إلا أن ضيوف حفل الزفاف الذين نقلوا نعشه إلى المذبح كانوا يرتدون ملابس مناسبة للزفاف، مع وصيفات الشرف يرتدين فساتين زرقاء جميلة، بينما كان رفقاء العريس يرتدون بدلات رمادية أنيقة وربطات عنق، وبعد أن أخرجوا التابوت من السيارة، بدأ حفل الزفاف فى حمله إلى أسفل الممر، بينما كان ضيوف حفل الزفاف المذهولون ينظرون فى حيرة.

التابوت
التابوت

"إكسات" عريس صينى يظهرن فى فرحه لإفساد الزفاف

بالنسبة لهذا الرجل الصينى، تحول اليوم بدلا من حلم سعيد، إلى كابوس مخيف، ففى السادس من فبراير الجارى، أذهل الحضور فى حفل زفاف فى قرية هنغدى بمقاطعة يونان الصينية بعرض غير عادى، حيث ظهرت حوالى 12 امرأة خارج مكان الزفاف مع لافتة حمراء كبيرة كتب عليها "نحن صديقات تشين سونغ السابقات، واليوم سوف ندمركن".

فى البداية، اعتقد الكثيرون أن المشهد غير العادى كان جزءًا من مزحة ودية، ولكن تم الكشف لاحقًا أن النساء كن بالفعل صديقات تشين السابقات اللائى تعرضن للاحتقار لإفساد يومه الكبير، بحسب odditycentral.

يُظهر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع منذ ذلك الحين النساء يقفن بصمت عبر الشارع من مكان زفاف تشين ويحملن اللافتة الحمراء ليراها الجميع، شوهد بعض الضيوف يذهبون إلى النساء ليسألوا عن احتجاجهن، وفى وقت ما ذهب تشين وعروسه لمواجهتهن.

قال تشين سونغ لـ Feidian Video: "لقد أحرجتنى كثيرًا.. الآن زوجتى وعائلتها مستائين منى".

اكسات العريس
اكسات العريس

ومن المثير للاهتمام، أن العريس اعترف بأنه تصرف بشكل سيء مع بعض صديقاته السابقات فى الماضى، لكنه ادعى أنه غيّر أسلوبه منذ ذلك الحين، ومع ذلك، ورد أن زوجته وأقاربه لا يتحدثون إليه حتى يحصلوا على تفسير مرضٍ لمشهد الزفاف الغريب.

قال تشين، "كنت غير ناضج عندما كنت أصغر سنًا، وأذيت العديد من الفتيات"، مضيفًا أنه يأسف لسلوكه السابق ونصح الرجال الآخرين بمعاملة النساء باحترام، وقال، "يجب أن تكون مخلصًا لصديقتك بدلاً من خداعها.

على الرغم من التجربة المهينة، لم يحصل تشين على أى تعاطف على وسائل التواصل الاجتماعى الصينية، حيث اتهمه معظم المعلقين بأنه الشخص الوحيد المسؤول عن مشاكله ونصح عروسه بانهاء العلاقة.

عروس هندية ترفض إتمام الزواج فى آخر لحظة

فى حادثة مفاجئة رفضت عروس من الهند إتمام الزواج من عريسها بسبب بشرته الداكنة، كما أنه وصل إلى حفل الزفاف بحالة من السكر التام، ما أدى إلى ذهول الضيوف وارتباكهم.

وقع الحادث فى منطقة كوشامبى الهندية، أوتار براديش على وجه التحديد. وقال موقع "odishatv" إنه خلال حفل الزفاف، بدأت الأسرتان فى مراسم تبادل إكليل الزهور. ومع ذلك، عندما دخلت العروس المسرح لتبادل الإكليل صُدمت عندما اكتشفت أن العريس كان مخمورًا للغاية، حتى أنها لاحظت أنه "يتأرجح" على المسرح نتيجة للشراب.

عندما رأت العروس ذلك، غضبت ورفضت إتمام زواجهما، وبدأت بالصراخ على المسرح بصوتٍ عال. وأوضحت العروس: "لا أريد الزواج من العريس، لأن بشرته داكنة ويشرب الكثير من الكحول".

عندما علم والدها أنه كان مخمورا، أصيب بالإحباط ورفض المشاركة فى حفل الزفاف. على الرغم من نقاش العروس والعريس المستمر أثناء الليل، إلا أنهما لم يتمكنا من التوصل إلى نتيجة.

 بعد ذلك، أبلغ والد العروس الشرطة بالحادثة، وذهبت إلى مكان الزفاف، حيث اعتقلت العريس بتهمة تعاطى الكحول.

حفل زفاف هندى

حفل زفاف هندى

 

الشرطة الأمريكية توقف عريس أثناء ذهابه لحفل الزفاف بسبب تجاوز السرعة

يوم الزفاف، قد تحدث بعض الأمور غير المتوقعة، للعريس أو لعروسته، مرورا بالحوادث وحالات الوفاة، أو أخف وطأة مثل تأخر العروس لظرف ما، ولكن يبدو أن هذا العريس "نحس"، حيث تعرض لموقف لا يجب أن يتعرض عريس يوم زفافه، حيث أوقفته الشرطة بينما كان متوجهاً إلى حفل زفافه بعد أن ضبطته يقود سيارته بسرعة 121 ميلاً فى الساعة على طريق سريع.

ونشر الحساب الرسمى للشرطة صورة لسيارة فضية بجوار سيارة شرطة مع صورة لشاشة الرادار التى تعرض السرعة، وجاء فى التغريدة المصاحبة التى نُشرت فى 11 يونيو: "عادة ما تتأخر العروس دائمًا، لسوء الحظ، لدى هذا العريس بعض الشرح بعد أن تم القبض عليه بسرعة 121 ميلاً فى الساعة على M4 فى طريقه إلى حفل زفافه، بحسب ما نشر موقع سكاى نيوز.

لم تقتصر متاعب العريس على سرعته الزائدة ، لكن الضباط كشفوا أيضًا أنه كان يسافر بإطار فى حالة غير قانونية، وقالت الشرطة "إطار خلفى قريب مع سلك مكشوف يعلوه هذا التوقف"، وأكدت شرطة ويلتشير أن أعضاء حفل الزفاف أخذوا العريس لاحقًا إلى الحفل، ولكنه سوف يمثل أمام المحكمة فى وقت لاحق.

المخالفة
المخالفة

 

عروس مكسيكية تحضر جلسة تصوير بمفردها على كوبرى مشاه

كذلك ألغت سيدة مكسيكية حفل زفافها قبل دقائق من بدئها، وذلك بعد تلقيها خبر عن خيانة عريسها، ولكنها قررت الاستفادة من جلسة التصوير التي كانت مدفوعة مسبقا، وحضرتها بمفردها.

وأشارت صحيفة الامبرسيال" المكسيكية إلى أن المرأة المكسيكية طالبت مصورها بنشر الفيديو الخاص بها ، والتي ظهرت بها حزينة بعد ان تركت مكياجها يظهر بشكل سئ نتيجة بكائها.

وتفاعل العديد من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماع مع المرأة، وتركوا لها رسائل دعم لها ، خاصة وأن الفيديو الذى تم نشره لها حصد حتى الآن على أكثر من 29 مليون مشاهدة.

ويُذكر أنه في وقت سابق شهد حفل زفاف في المكسيك أيضا حالة من الفوضى وذلك بعد اقتحام قردة مشاكسة، لحفل الزفاف.

وكان الزوجان فى وسط جلسة تصوير خاصة لزفافهما، فوق أحد الجسور العديدة المتناثرة فى أحد المنتجعات المُحاط بالأشجار الاستوائيّة، وكشفت صوفى، المنحدرة من ولاية فرجينيا الشماليّة، أن تحضير حفل زفافها فى وجهة سياحيّة كان رغبةً منها بتنظيم احتفال كبير مع جميع الأشخاص الذين يحتلون مكانة مميزة فى حياتها هى وزوجها.

وفى نفس السياق، حصد مقطع الفيديو الطّريف، الذى نشرته المرأة الأمريكية صوفى عبر حسابها على "تيك توك" ، على أكثر من 7 ملايين مشاهدة ، وأكثر من 80 ألف مشاهدة عند نشر الصورة عبر "إنستجرام".

 ورُغم شعورها بالخوف فى البداية، إلا أن الأمر تحول إلى موقفٍ مضحك بمجرّد إدراكها ما حصل مع مرور الوقت، وفى الفيديو، يمكن رؤية الأمريكيّة وهى تتغلّب على خوفها، وتداعب القردة البنيّة اللون بصحبة زوجها، وقالت صوفى: "المشهد سيصبح ذكرى دائمة لنا فى حفل زفافنا، وذكرى لا يمكن نسيانها أبدا".

جلسة التصوير
جلسة التصوير

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة