البرتغال تدك شباك لوكسمبورج برباعية في الشوط الأول بتصفيات اليورو.. فيديو

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 10:47 م
البرتغال تدك شباك لوكسمبورج برباعية في الشوط الأول بتصفيات اليورو.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى منتخب البرتغال أحداث الشوط الأول من مواجهة نظيره لوكسمبورج، متقدما برباعية نظيفة فى المواجهة التي تجمع الفريقين حاليا ضمن مواجهات الجولة السادسة للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2024.

جاءت الأهداف في عبر جونزالو إيناسيو في الدقيقة 12 وسجل جونزالو راموس الثاني والثالث في الدقيقتين 17 و33، قبل أن يضيف إيناسيو الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع للشوط الأول.

ويغيب القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مباراة البرتغال ولوكسمبورج، بسبب تراكم الإنذارات لديه لحصوله على بطاقة صفراء، بعد تدخله العنيف ضد حارس مرمى سلوفاكيا في المباراة الماضية.

وجاء تشكيل البرتغال كالتالي: حراسة المرمى: ديوجو كوستا/ الدفاع: نيلسون سيميدو، جونزالو إيناسيو - روبن دياز – ديوجو دالوت/ الوسط: دانيلو بيريرا - برونو فيرنانديز - بيرناردو سيلفا/ الهجوم:  ديوجو جوتا- جونزالو راموس- رافاييل لياو.

ويحتل منتخب البرتغال المركز الأول في المجموعة، بالعلامة الكاملة، برصيد 15 نقطة، من 5 انتصارات، بينما يأتي منتخب لوكسمبورج في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وهزيمة.

ويسعى البرتغال للظهور بشكل قوي من أجل تحقيق الفوز للابتعاد في الصدارة والاقتراب من التأهل إلى يورو 2024.

بينما يأمل منتخب لوكسمبورج في  الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، للتقدم خطوة نحو المنافسة على الصدارة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة