ميسي يعزى أسر ضحايا زلزال المغرب المدمر

الأحد، 10 سبتمبر 2023 05:00 م
ميسي يعزى أسر ضحايا زلزال المغرب المدمر ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي تعازيه إلى أهالى ضحايا الزلزال المدمر الذى ضرب المغرب مؤخرا وأسفر عن أكثر من ألف حالة وفاة وإصابات العشرات.

وكتب ميسي عبر حسابه على موقع "انستجرام": "تعازي لجميع عائلات ضحايا الزلزال في المغرب وكل القوة للجرحى والأشخاص الذين تأثروا بالكارثة المروعة".

من جانبه، وجه إنفانتينو رسالة تضامن عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، "أشعر بالصدمة والحزن إزاء الأخبار المحزنة المتعلقة بالزلزال الذي وقع في المغرب الذي رحب بنا بحرارة في كأس العالم للأندية مطلع العام". 

وأضاف رئيس الفيفا، "كل أفكار العاملين في فيفا تذهب إلى المتضررين من الزلزال، كما أقدم تعازي الصادقة لأسر وأصدقاء الضحايا".

من جانبها، أعربت رابطة الدوري الإسباني عن تضامنها مع الضحايا قائلة، "الليجا تعرب عن خالص تعازيها لأسر ضحايا الزلزال الذي وقع في المغرب، بالتنسيق مع الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم (RFEF) ، سيتم الوقوف دقيقة صمت فى جميع مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية وفي الجولة التالية من  الليجا حدادا على ضحايا الزلزال".

وكتب نادى ليفربول، "الجميع في نادي ليفربول يرسل خالص تعازيه إلى عائلات وأصدقاء ضحايا زلزال المغرب ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

ووجه نادى إنتر ميلان رسالة كتب فيها، "يود نادى إنتر ميلان أن يرسل التعازي الحارة في ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب.. قلوبنا مع الجميع في هذا الوقت العصيب والمحزن".

F5qxMjVXIAAlb_X









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة