طاقم الحكام المصرى يشكر جهود السفارة المصرية ومسئولى المغرب عبر تليفزيون اليوم السابع

الأحد، 10 سبتمبر 2023 12:30 ص
طاقم الحكام المصرى يشكر جهود السفارة المصرية ومسئولى المغرب عبر تليفزيون اليوم السابع المساعد الدولى أحمد حسام طه
كتب - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه طاقم الحكام المصري المتواجد حاليا بالمغرب الشقيق لإدارة إسواتينى وبوركينا فاسو في تصفيات أمم افريقيا 2023 بالشكر إلى السفارة المصرية والمسئولين بالمغرب.

وقال المساعد الدولي أحمد حسام طه، في مداخلة هاتفية بتليفزيون اليوم السابع، إنه ورفاقه بخير وبصحة جيدة بعد أحداث الزلزال الذي ضرب عدة مناطق في المغرب، كما أنه يتقدم هو رفاقه بخالص التعازى للمملكة المغربية الشقيقة في ضحايا الزلزال المدمر الذي أصاب عددا من الأقاليم والمدن المغربية.

 وأضاف طه: أشكر السفارة المصرية ومسئولي الاتحاد المغربي، بعدما اتخذوا كل الإجراءات الاحترازية للحفاظ علينا، كما سهلوا لنا كل سبل الراحة من منذ وصولنا إلى المغرب واثناء وبعد حدوث الزلزال، كما أنهم سهلوا لنا الإقامة بأحد الفنادق التي لم تتأثر بالزلزال، كما أن الاتحاد المغربي الشقيق تواصل وسهل الأمور حتى نستقل الطائرة الداخلية من مراكش إلى كازابلانا ثم نستقل الطائرة للعودة إلى أرض الوطن.

كان الطاقم المصري الذى يضم أمين عمر ومحمود أبو الرجال وأحمد حسام طه ومحمود ناجى قد أداروا لقاء إسواتينى وبوركينا فاسو في تصفيات أمم أفريقيا 2023 الذى أقيم بالمغرب أمس الجمعة وانتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اختار الحكم المساعد الدولي أحمد حسام الدين طه، للتواجد ضمن قائمة حكام كأس العالم تحت 17 عاما بإندونيسيا.

 

طاقم حكام المغرب 000000
 

طاقم الحكام المصرى بالمغرب 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة