3 منتخبات بالعلامة الكاملة فى تصفيات "يورو 2024" بعد مرور 5 جولات

الأحد، 10 سبتمبر 2023 03:40 م
3 منتخبات بالعلامة الكاملة فى تصفيات "يورو 2024" بعد مرور 5 جولات منتخب البرتغال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت ثلاثة منتخبات فى تحقيق العلامة الكاملة بعد مرور 5 جولات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" وهى فرنسا والبرتغال وأسكتلندا.

وأسدل الستار على الجولة الخامسة من تصفيات يورو 2024، مساء أمس السبت، بمواجهة منتخبى سويسرا وكوسوفو، والتى انتهت بينهما بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل منهما.

ويأتى منتخب فرنسا على رأس المنتخبات التى حققت العلامة الكاملة فى تصفيات أمم أوروبا، بعدما حصد الديوك برصيد 15 نقطة جمعها من العلامة الكاملة والفوز في المباريات الخمس التي خاضها وتسجيل 11 هدفاً والحفاظ على نظافة شباكه.

وتغلب منتخب فرنسا على حساب نظيره أيرلندا بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "بارك دي برانس"، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من المجموعة الثانية فى التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا يورو 2024.
 
كما حقق منتخب البرتغال الفوز أول خمس جولات من تصفيات يورو 2024، ليتربع على صدارة المجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة.

وحقق المنتخب البرتغالى فوزا صعبا أمام نظيره سلوفاكيا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "تيهيلن بول"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

فيما يتربع منتخب اسكتلندا على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات متتالية فى تصفيات أمم أوروبا الحالية، وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكهم هدفا وحيدا حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة