أحمد منصور

الدولة تستعيد الهوية بمهرجانى العلمين والقلعة.. والمتحدة تنفذ بمعايير عالمية

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 12:25 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال العشر سنوات الأخير تشهد مصر طفرة حقيقية فى جميع الاتجاهات، لتثبت للعالم أجمع أنها قادرة على النهضة والتقدم وتحقيق الرخاء، من خلال أفكار متميزة ومشروعات قومية على أرض الواقع، ومن بين تلك الخطوات كيفية استعادة واجهة مصر السياحية، لتتعامل مصر مع هذا الملف بطرح وتنفيذ العديد من المشروعات والأفكار بهدف الجذب السياحى.

ومن بين تلك الأفكار التى أحدثت ضجة كبرى داخل الحدود المصرية وخارجها مهرجان العلمين الجديدة، الذى استطاعت مصر من خلاله جذب أنظار العالم نحو مدينة العلمين الجديدة، فى ظل فعاليات متنوعة من الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

وقد استطاعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تنظيم مهرجان العلمين الجديدة، بمعايير عالمية مدروسة بكل دقة وتميز، وهو ما أحدث حالة من الرواج الكبير لمدينة العلمين الجديدة، والإثبات على ذلك الصدى والإقبال الكبير الذى نراه على أرض الواقع، وحالة البهجة والسرور والحماسة بين المواطنين من خلال الحفلات الفنية والأنشطة الرياضية والترفيهية تحت لأول مرة على أرض مصر.

وتحت مظلة مهرجان العلمين الجديدة استطاعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إقامة العديد من الحفلات لكبار نجوم الفن فى مصر والوطن العربى، لترفع شعار "كامل العدد"، ليستمتع الجمهور بطبيعة العلمين الخلابة وأصوات متميزة لكبار المطربين، بالإضافة إلى إقامة البطولات الرياضية بحضور كبار الرياضيين، لتضىء سماء العلمين وتستعيد بريق الهوية المصرية.

ومن خلال المهرجان تحقق أهدافه المنشودة فى الترويج للفرص الاستثمارية المتنوعية بمدينة العلمين الجديدة، وزيادة معدل النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل، وتعزيز النشاطات الثقافية والترفيهية لتقديم تجربة ممتعة للزوار، واحتضان زخم من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية بشكل يتوافق مع رؤية جمهورية مصر العربية.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، فمن رحم نجاح هذا الحدث الأكبر في الشرق الأوسط، تم تنظيم الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، فى إطار سعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية - الشريك الاستراتيجي للمهرجان - بالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية، وذلك لتحفيز الإبداع وتنمية صناعة الإنتاج الفني، وتعزيز دور الدراما التنويري في تشكيل وعي المجتمع بأبرز القضايا وتعزيز القيم الإنسانية، إضافة إلى تكريم أفضل الفنانين عن أعمالهم خلال موسم 2023.

في ظل تلك النجاحات التي حققها مهرجان العلمين تأتى شركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتثبت أن الفن المصرى مسيطر بقوة، وتطلق مهرجان القلعة الدولى للموسيقى، فيمتزج الفن بالتاريخ في مصر، والقدرة سلطنة الوطن العربى في أي وقت وحين، وبالفعل شهد المهرجان نجاحا كبيرًا جيث حضر عدد كبير  من الجمهور يفوق عدد التذاكر، ومن أجل ذلك تم طباعة تذاكر أخرى وزيادة عدد المقاعد.

فكل ذلك يثبت بأن مصر قادرة على تحقيق المستحيل واستعادة بريق الدولة من جديد على يد متخصصين وخبراء لديهم القدرة على خلق نجاح يتلاءم مع الجمهورية الجديدة، وهو ما حققته شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي عملت بمعايير عالمية ومهنية راقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة