ريهام السهلي عن توليها رئاسة dmc: فخورة جدا والدولة تدعم المرأة

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 04:11 م
ريهام السهلي عن توليها رئاسة dmc: فخورة جدا والدولة تدعم المرأة ريهام السهلي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الإعلاميتان سالي شاهين، ونهى عبد العزيز مقدمتا برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر فضائية dmc، على تهنئة الإعلامية ريهام السهلي على توليها رئاسة شبكة قنوات dmc.

وقالت ريهام السهلي خلال مداخلة هاتفية في البرنامج إنها استقبلت الخبر بـ "خضة كبيرة" بسبب حجم المسئولية، متابعة: "فخورة جدا إني أول سيدة تتولى رئاسة القنوات، وأكيد السنوات الجاية هيبقى فيه سيدات كتير، والسيدات واخدين فرصتهم السنوات الأخيرة بدعم الدولة ليهم".

واستكملت حديثها: "dmc قناة ليها اسم وناجحة ومن أول ما طلعت وهي من أهم القنوات في مصر، مبسوطة جدا وقلقانة جدا من المسئولية، والقناة مليانة بتخصصات مختلفة شاطرين بيحبوا شغلهم ودا هيسهل الحكاية، ولكن هي مسئولية وصعبة، عشان كدا مبسوطة بقلق"، لافتة إلى أن التطوير ضروري في كل مرحلة لأن كل تفصيلة على الشاشة مهمة.

يذكر أن الإعلامية ريهام السهلي، حصلت على درجة البكالوريوس في مجال الإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1993، كما حصلت على درجة الماجيستير في مجال العلوم السياسية المختص بدراسات الشرق الأوسط عام 1997.

وعملت الإعلامية ريهام السهلى في بداية مسيرتها الإعلامية في التليفزيون المصري من خلال قناة النيل، ثم انتقلت للعمل في القناة الفضائية المصرية حيث قدمت فيها العديد من برامج المنوعات، وقد اكتسبت شهرتها على نطاق أوسع حينما اتجهت لقناة المحور لتشارك في تقديم برنامج 90 دقيقة مع الإعلامي معتز الدمرداش بدءاً من عام 2006 حتى عام 2013، وقدمت عدد من البرامج، كما عملت في قناة اكسترا نيوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة