الزمالك يتمسك باستمرار أوسوريو فى الموسم القادم

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 04:25 م
الزمالك يتمسك باستمرار أوسوريو فى الموسم القادم أوسوريو
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت إدارة نادى الزمالك فكرة رحيل الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول الكروى، بعد الانباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجيا بعد الأداء القوى للفريق الأبيض خلال البطولة العربية للاندية المقامة بالسعودية.

وأكد ممسئولو الزمالك للمدرب الكولومبي قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازة نهاية الموسم، أنه لا تفكير في رحيله أو التفريط فيه واستمراره للموسم المقبل من أجل تنفيذ مشروع تكوين فريق قوى يستعيد البطولات الغائبة،ومستحقاته سيحصل عليها خلال ساعات .

في سياق مختلف أعطى الجهاز الطبي لفريق الزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، تعليمات خاصة للاعبين باتباع برنامج تأهيلي خلال فترة الإجازة التي حصلوا عليها من قبل الجهاز الفني، وذلك من أجل الحفاظ على معدل اللياقة البدنية.

وحذر الجهاز الطبى من الإفراط في تناول بعض الأطعمة التي قد تتسبب في تعرض اللاعب لزيادة الوزن، أو حدوث تراجع ملحوظ في معدل اللياقة البدنية، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان الجهاز الفني للزمالك قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية، وقرر المدير الفني عودة الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة