التعاون الليبي يتعاقد مع جناح كفر الشيخ رسميا

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 11:19 م
التعاون الليبي يتعاقد مع جناح كفر الشيخ رسميا محمد إبراهيم لاعب فريق كفر الشيخ
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادى التعاون الليبى بالتعاقد مع محمد إبراهيم لاعب فريق كفر الشيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسمين والذى يشغل مركز الجناح المهاجم، حيث شارك فى جميع مباريات فريقه و تمكن من تسجيل 8 أهداف.

ويرغب محمد إبراهيم صاحب الـ22 عاما في خوض تجربة احترافية في الدورى الليبى الممتاز عقب الانضمام لفريق التعاون وتوقيع العقود في حضور محمد سلامة وكيل أعمال اللاعب.

ومن جانب آخر، أرسل الاتحاد المصرى لكرة القدم خطابات الى الأندية المشاركة في بطولة دورى المحترفين الموسم المقبل ودورى القسم الثانى (ب) على نظام الصعود والهبوط الموسم المقبل. 

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، تطبيق دورى المحترفين بشكل نهائى فى الموسم المقبل، ليحسم الجدل حول هذا الملف الشائك بعد ماراثون طويل من الاجتهادات والتكهنات، ويهدف اتحاد الكرة من تطبيق دورى المحترفين لتطوير المسابقات وزيادة المنافسة لمصلحة الكرة المصرية. 
 
ويأتى دورى المحترفين في نسخته الأولى، والذى يضم 20 ناديا، وهى وادى دجلة والسكة الحديد والقناة وبتروجت من مجموعة القاهرة، لافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر المقاصة من مجموعة الصعيد، وطنطا ودكرنس وجمهورية شبين وأبو قير للأسمدة من مجموعة بحرى.

بالإضافة إلى الثلاثى الصاعد من القسم الثالث، وهي راية ومكادى والنجوم، بالإضافة إلى حرس الحدود وأسوان الهابطة من الممتاز، وفريقى بروكسى والمصرية للاتصالات الصاعدان من الدورة الثلاثية.

 
 
 
 
WhatsApp Image 2023-08-09 at 9.43.47 PM
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة