ميسي يسجل بمعدل هدف كل 46 دقيقة مع إنتر ميامى

الإثنين، 07 أغسطس 2023 06:21 م
ميسي يسجل بمعدل هدف كل 46 دقيقة مع إنتر ميامى ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكى، تألقه مع فريقه فى المباريات الأولى التى خاضها بقميصه منذ انضمامه إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ميسي هداف إنتر ميامى

ونجح ميسي فى تسجيل هدفين ليقود فريقه إنتر ميامى للدور ربع النهائي من كأس الدوري الأمريكي المكسيكي، بفوزه على إف سى دالاس بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 4 – 4. 

وواصل ميسي سجله التهديفى الرائع مع إنتر ميامى، حيث رفع رصيده إلى 7 أهداف بالإضافة إلى تمريرة حاسمة، خلال مشاركته فى 4 مباريات منذ مباراته الأولى مع الفريق الأمريكى فى 22 يوليو الماضي بإجمالى عدد دقائق مشاركات بلغ 324 دقيقة، بمعدل هدف كل 46 دقيقة.

ونجح ميسي فى افتتاح سجله التهديفى مع إنتر ميامى في مرمى كروز أزول المكسيكي، بكأس الدوريات، ثم أحرز البرغوث هدفين في شباك أتلانتا يونايتد فى نفس البطولة.

ميسي يتألق مع إنتر ميامى

كما أحرز ميسي هدفين في مرمى أورلاندو سيتي ومثلهما فى شباك إف سى دالاس فى المباراة التى أقيمت فجر اليوم الاثنين.

وقاد ميسي فريقه إنتر ميامي، لتحقيق 4 انتصارات متتالية، فى كأس الدوريات، التى تلعب بين أندية الدوري الأمريكي والمكسيكي، على حساب كل من كروز أزول المكسيكي، ثم على كل من دي سي يونايتد وأرولاندو سيتي ودالاس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة