كل ما تريد معرفته عن ارتباطات الأندية والمنتخبات فى الموسم الجديد

الأحد، 06 أغسطس 2023 03:21 م
كل ما تريد معرفته عن ارتباطات الأندية والمنتخبات فى الموسم الجديد فيتوريا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الموسم الكروى الجديد 2023 - 2024 العديد من الارتباطات المهمة سواء للأندية المصرية أو المنتخبات الوطنية وهو ما يجعل الموسم الجديد مزدحمًا بشكل كبير، وتبحث رابطة الأندية المصرية المحترفة حاليا عن حل لهذا المأزق.

س: متى ينطلق الموسم الجديد؟

ج: حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة منتصف سبتمبر المقبل موعدا مبدئيا لانطلاق الدورى الجديد.

س: ماذا عن ارتباطات الأندية المصرية فى الموسم الجديد؟

ج: تنتظر الأندية المصرية العديد من الارتباطات فبجانب الدورى المصرى، هناك كأس مصر وكأس الرابطة ودورى أبطال افريقيا والكونفدرالية الافريقية وكاس السوبر المصرى للأبطال فى أبو ظبى وبطولة السوبر الليج التى استحدثها الكاف بمشاركة النادى الأهلى وكأس العالم للأندية بمشاركة الأهلى أيضا، والبطولة العربية.

س: وماذا عن ارتباطات المنتخبات الوطنية فى الموسم الجديد؟

ج: المنتخب الأول يخوض بطولة أمم افريقيا فى كوت ديفوار فى يناير المقبل، قبل خوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، أما المنتخب الأولمبى فيخوض أولمبياد باريس 2024.

س: كيف تفكر رابطة الأندية قبل انطلاق الموسم الجديد؟

ج: تجهز إدارة المسابقات برابطة الأندية تحت إشراف عامر حسين تصور للدوري الممتاز في الموسم المقبل 2023 / 2024 ، يتضمن إقامة المسابقة بشكله المعتاد من دورين والمواعيد المقترحة لبدايته و نهايته في ظل الإرتباطات الكثيرة للغاية التي يشهدها الموسم المقبل ، بينما يتضمن التصور الثاني إقامة بطولة الدوري المحترفين من دور واحد في ظل كثرة الإرتباطات وموعد بداية ونهاية هذا التصور ، خاصة أن التصور الثاني سيعمل على تنظيم المسابقة في المواسم المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة