ضبط 35 طن أسمدة زراعية محظور تداولها وتنفيذ 16 قرار إزالة بالبحيرة

الأحد، 06 أغسطس 2023 12:31 م
ضبط 35 طن أسمدة زراعية محظور تداولها وتنفيذ 16 قرار إزالة بالبحيرة إزالة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الاستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية، مشددة على العمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين. 

وفى هذا السياق، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة مجدى الخضر بالتنسيق مع هيئة سلامة الغذاء بالبحيرة وتحت إشراف سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية، تم تنفيذ حملة تموينية على الأسواق بمركز شبراخيت.

أسفرت الحملات عن ضبط  35 طن أسمدة زراعية مدعمة بمركز بدر محظور تداولها بالأسواق. وتم التحفظ على الكمية واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

يذكر أن الحملات التموينية بالبحيرة قد أسفرت مؤخرا عن ضبط 64 شيكارة سماد زراعى مدعم بإجمالى 3 أطنان قبل بيعها بالسوق السوداء رغم حظر تداوله بالأسواق . 

فى سياق متصل، قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بتنفيذ 16 قرار إزالة  تعديات وإيقاف أعمال مخالفة على مساحة 1815 مترا، وتضمنت القرارات إزالة أسوار طولية وعرضية بالطوب الابيض والمون الأسمنتية ومبانى وشدات خشبية وتشوينات وحفر لعمل قواعد وسملات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة