شمس البارودى تدعو لنجلها عبد الله: يا رب اربط على قلبي وقلب أبيه

الأحد، 06 أغسطس 2023 03:25 م
شمس البارودى تدعو لنجلها عبد الله: يا رب اربط على قلبي وقلب أبيه شمس البارودى و حسن يوسف
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة المعتزلة شمس البارودى، على الدعاء لنجلها عبد الله الذى رحل عن عالمنا الأسبوع الماضى، في أول تعليق لها عبر خاصية ستورى على حسابها على فيس بوك.

وكتبت شمس البارودي: "روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين، اسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه التقي النقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء، أسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنان الخلد مع الصديقين والشهداء والصالحين وأن يزوجه الحور العين.

وتابعت شمس البارودي: "أنت أعلم يا الله أنه يستحقها، الطيب الحنون الكريم الزاهد صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته، وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء، يارب اربط على قلبي وقلب أبيه، فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت، وإنا لله وإنا اليه راجعون، اللهم ألحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم".

WhatsApp Image 2023-08-06 at 2.22.35 PM
شمس البارودى تدعو لنجلها عبد الله

ورحل عبد الله حسن يوسف، نجل الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، الأسبوع الماضى ، عن عمر يناهز 35 عاماً بعدما تعرض للغرق فى إحدى القرى بالساحل الشمالى. وكون عبد الله الإبن الأصغر للأسرة غير دائم الظهور

عبد الله حسن يوسف هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودى رغم دراسته للطيران في أوكرانيا والإعلام في بيروت إلا أنه لم يدخل مجال التمثيل مثل شقيقه الأكبر عمر، حيث إنه لم يهو العمل بالفن، والفنان حسن يوسف له أربعة أبناء ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة