جينيفر لورانس بإطلالة كاجوال فى أحدث ظهور لها داخل لوس أنجلوس

الأحد، 06 أغسطس 2023 05:00 م
جينيفر لورانس بإطلالة كاجوال فى أحدث ظهور لها داخل لوس أنجلوس جينيفر لورانس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات المصورين عدة صور للممثلة جينيفر لورانس وهي بمظهرها الرياضي أثناء حملها حقيبة يد باهظة الثمن مثلما ذكر تقرير لموقع الديلى ميل حول النجمة الشهيرة، وذلك أثناء سيرها في لوس أنجلوس.

وكانت نجمة Hunger Games واحدة من أبرز الممثلين في قائمة A الذين وقعوا رسالة في أواخر يونيو تكشف عن استعداد نقابتها للإضراب، وهو ما فعلوه في 14 يوليو بسبب تدخل الذكاء الاصطناعى فى سينما هوليوود.

جينيفر لورانس 1
جينيفر لورانس 

وكان ممثلو هوليوود قد انضموا إلى الكتاب المضربين بعد انهيار محادثات النقابات خلال الأسبوع الماضى، ذلك بعد فشل المفاوضات بين تحالف منتجي الصور المتحركة والتليفزيون (AMPTP) واتحاد الممثلين الأمريكيين SAG-AFTRA (نقابة ممثلي الشاشة - الاتحاد الأمريكي لفنانى التلفزيون والراديو)، وبالتالي صوت مجلس الإدارة الوطنى للانضمام إلى الكتاب من خلال الإضراب، وفقًا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز.

وستكون هذه هي المرة الأولى منذ أكثر من 60 عامًا التي يضرب فيها الممثلون والكتاب في وقت واحد.

وتسعى SAG-AFTRA - أكبر نقابة في هوليوود، والتي تمثل 160.000 ممثل وفناني - ونقابة الكتاب الأمريكية (WGA) إلى زيادة الراتب الأساسي والمخلفات في عصر المنصات، بينما تتعلق المفاوضات الأخرى بالضمانات ضد الاستخدام غير المنظم لـ الذكاء الاصطناعي في الصناعة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة