أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب الأرجنتين.. قتلى ومفقودون وتضرر نحو 3 ملايين شخص بسبب الأمطار فى الصين.. وزير الدفاع الأمريكى: جيشنا فى خطر لعدم وجود قيادات ميدانية

السبت، 05 أغسطس 2023 12:03 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب الأرجنتين.. قتلى ومفقودون وتضرر نحو 3 ملايين شخص بسبب الأمطار فى الصين.. وزير الدفاع الأمريكى: جيشنا فى خطر لعدم وجود قيادات ميدانية زلزال - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال السطور التالية:
 

زلزال بقوة 6.1 على مقياس ريختر يضرب مقاطعة سانتياجو ديل استيرو بالأرجنتين

قال وسائل إعلام أرجنتينية إن زلزالا بقوة 6.1 على مقياس ريختر يضرب مقاطعة سانتياجو ديل استيرو بالأرجنتين، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

 

السلطات البريطانية تحذر المواطنين من العاصفة "أنتوني"

أصدرت السلطات البريطانية، اليوم السبت ، أربعة تحذيرات بعدة مناطق من العاصفة "أنتونى" التى من المتوقع أن تضرب البلاد اليوم.

 

هجوم إلكترونى يتسبب فى تعطيل عدد من الخدمات الصحية فى 5 ولايات أمريكية

تعرض مقدمى الصحة فى عدد من الولايات الامريكية لهجوم إلكترونى ما تسبب فى إغلاق غرف الطوارئ فى عدة منشأت وإعادة توجيه خدمات الإسعاف.

 

قتلى ومفقودين وتضرر نحو 3 مليون شخص بسبب الأمطار في الصين

أعلنت السلطات المحلية الصينية أن شخصا لقي حتفه، في حين اعتبر أربعة آخرون في عداد المفقودين، بعدما ضربت أمطار غزيرة مدينة شولان في مقاطعة جيلين بشمال شرقي الصين، وفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية».

 

وزير الدفاع الأمريكي: جيشنا في خطر لعدم وجود قيادات ميدانية

حذر وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن، من أن قوات بلاده في خطر، بعد ان بدأ الكونجرس عطلته تاركا قوتين ميدانيتين للجيش بدون قائد مصدق عليه من مجلس الشيوخ.

 

أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 249 ألفا و110 جنود منذ بدء الحرب

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم السبت، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 249 ألفا و110 جنود، منذ بدء العملية العسكرية في 24 فبراير من العام الماضي.

 

زيلينسكي يشكر السعودية لاستضافتها "قمة جدة" بشأن الأزمة الأوكرانية

عبر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي عن شكره للمملكة العربية السعودية على تقديم منصة لمفاوضات السلام في أوكرانيا، في إشارة إلى قمة جدة التي تنعقد اليوم السبت.

 

صحيفة إماراتية تؤكد ضرورة مواجهة المسببات الرئيسية لانعدام الأمن الغذائي

أكدت صحيفة "الوطن" الإماراتية، في افتتاحيتها اليوم السبت، ضرورة مواجهة المسببات الرئيسية لانعدام الأمن الغذائي والمتمثلة في الصراعات والنزاعات والحروب وانعدام الأمن ونتائجها الكارثية

 

الرئيس التونسي يدعو سفراء بلاده الجدد للدفاع عن القضايا العادلة

حث الرئيس التونسى، قيس سعيد، سفراء بلاده الجدد لدى عدة دول على العمل على تحقيق مصالح تونس في جميع المجالات، كما دعاهم إلى التعامل الند للند لأنهم "يمثلون دولة ذات سيادة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة