7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 05 أغسطس 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم باسم مرسى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية السبت 5 أغسطس 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها،الإسماعيلى يوافق على فسخ عقد باسم مرسى بالتراضى، الأهلى يفتح ملف تمديد تعاقد بيرسى تاو بفرمان كولر .

الإسماعيلى يوافق على فسخ عقد باسم مرسى بالتراضى

وافقت اللجنة الثلاثية بالنادى الاسماعيلى برئاسة على أبو جريشة على طلب باسم مرسى مهاجم الفريق بفسخ تعاقده مع الدراويش بالتراضى، ومن المنتظر أن يعقد الطرفين جلسة خلال الأيام المقبلة لتسوية الأمور المالية.

الأهلى يفتح ملف تمديد تعاقد بيرسى تاو بفرمان كولر

استقر مسئولي النادى الاهلى على فتح  ملف التفاوض مع الجناح الجنوب أفريقي  بيرسى تاو لتمديد تعاقده رغم أن العقد الموقع مع اللاعب ينتهي بنهاية موسم 2024/2025؛ ويأتي ذلك القرار بناءً علي وجهة نظر فنية من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر ولجنة التخطيط و شركة الكرة.

المقاولون يرفض الصفقات التبادلية فى الميركاتو الصيفى

أكد محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن ناديه يرفض الدخول في أي صفقة تبادلية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
 
كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي  بالزمالك أن يوسف إبراهيم "أوباما" العائد للأبيض من رحلة إعارة لنادي الحزم السعودي ، يعاني من إصابة في العضله الأمامية مما أبعده عن قائمة الأبيض لخوض مباراتي الشباب والنصر السعوديين بالبطولة العربية.
 

وليد سليمان يبدأ مهام عمله فى قطاع الناشئين بالأهلى.. اعرف التفاصيل

يبدأ وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين بالنادى الأهلى سلسلة اجتماعات مكثفة مع الجهاز الإداري لقطاع الناشئين لوضع رؤيته لسير العمل خلال الفترة المقبلة عقب توليه المنصب الجديد أمس الجمعة.

محمد معروف حكما لمباراة جامبيا والكونغو بالجولة الأخيرة لتصفيات أمم أفريقيا

قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعيين طاقم حكام مصري لمباراة جامبيا والكونغو في الجولة الأخيرة من منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

الأهلى يبدأ عمليات صيانة ستاد التتش لاستغلال إجازة فريق الكرة

 بدأ النادى الأهلى اجراء عملية الصيانة لأرضية ستاد مختار التتش لتجهيز الملعب للموسم الجديد لتجنب الإصابات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة