علموا أولادكم السباحة.. أطفال الغربية يحققون بطولات ومراكز متقدمة فى الرياضة المائية.. صبا: أتدرب منذ الصغر وفزت بالعديد من البطولات.. رودي: حصلت على بطولتين في عامين..أحمد هيثم: حصدت كؤوسا وميداليات محلية..صور

الخميس، 31 أغسطس 2023 12:00 ص
علموا أولادكم السباحة.. أطفال الغربية يحققون بطولات ومراكز متقدمة فى الرياضة المائية.. صبا: أتدرب منذ الصغر وفزت بالعديد من البطولات.. رودي: حصلت على بطولتين في عامين..أحمد هيثم: حصدت كؤوسا وميداليات محلية..صور الطفلة رودى
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تعد رياضة السباحة من الرياضات المهمة التي تحرص الأسر علي الحاق أبنائهم بها، ويوجد العديد من المواهب والأبطال بالرياضات المختلفة داخل مراكز ومدن محافظة الغربية، وحققوا بطولات وأرقام كبيرة في العديد من المسابقات المحلية والدولية، ليضربوا أروع الأمثلة في حب هذه الرياضة والقدرة علي تحقيق أحلامهم، وذلك وسط مساندة ودعم من جميع أفراد أسرهم.
 
 
 
التقي "اليوم السابع" خلال جولته عدد من الأطفال الحاصلين علي ميداليات في العديد من البطولات، وذلك بعدما تم تدريبهم فترات طويلة من أجل تحقيق هذه المراكز، فبالرغم من أنهم جميعا في المراحل الدراسية الأولي إلا أنهم نظموا أوقاتهم بين الدراسة والتدريبات، ليستطيعوا تحقيق أحلامهم.
 
 
وفي هذا الصدد قالت صبا محمد عيسي والبالغة من العمر 9 سنوات لـ "اليوم السابع" إنها تتدرب سباحة منذ حوالي 4 سنوات، حيث بدأت أسرتها في التعاقد مع إحدى المدربات لتدريبها وظلت حوالي عامين تتدرب حتي التحقت بأول مسابقة لها وحصدت المركز الثالث، موضحه أنها بعد ذلك تحدت نفسها وتدربت أكثر وأكثر للتجهيز للبطولة القادمة وبالفعل حققت المركز الأول في ثاني بطولة لها.
 
 
وأضافت: أنها تحلم أن تكون سباحة عالمية تحقق العديد من البطولات الدولية، وذلك لإنها هي الرياضة المفضلة بالنسبة لها والتي تعشقها، موضحه أن والدها ووالدتها يدعمونها للنجاح وتحقيق حلمها وكذلك التنظيم في الوقت بين الدراسة والرياضة حتي لا تقصر في شيءٍ منهم. 
 
 
فيما قالت رودي محمد البالغة من العمر 8 سنوات والمقيمة بقرية فرسيس التابعة لمركز ومدينة زفتي، أنها تتدرب سباحة منذ 3 سنوات، وحصلت علي بطولتين المركز الثالث علي مستوي الجمهورية وبطولة دار المركبات، موضحه أن السبب في تحقيق حلمها بالسباحة هو والدها ووالدتها المشاركين معها في أيام التدريبات ويعملون علي تنظيم أوقاتها.
 
 
فيما قال أحمد هيثم عبيد البالغ من العمر 9 سنوات، إنه يتدرب سباحة وينتظم في التدريبات منذ أن كان عمره عامين فقط، وذلك لأن أسرته حريصة علي تعليمه تلك الرياضة المفيدة والتي يخرج بها طاقته خاصة في فترات الإجازة الصيفية، موضحًا أنه اشترك في العديد من البطولات المحلية وحصد العديد من الكؤوس والميداليات، وذلك بفضل دعمه والده وأفراد أسرته.
 
أبطال السباحه
أبطال السباحه

أحمد هيثم أحد الابطال_1
أحمد هيثم أحد الابطال_1

الميداليات
الميداليات

جوائز البطوله_1
جوائز البطوله_1

رودي محمد أحد الأبطال
رودي محمد أحد الأبطال

شهادة التقدير باحدي البطولات
شهادة التقدير باحدي البطولات

صبا أحد الأبطال
صبا أحد الأبطال

ميداليات وشهادة التقدير
ميداليات وشهادة التقدير

ميدالية البطوله
ميدالية البطوله
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة