طارق حامد يظهر فى تدريبات الاتحاد بقوة قبل قمة الهلال فى الدوري السعودي

الخميس، 31 أغسطس 2023 12:51 ص
طارق حامد يظهر فى تدريبات الاتحاد بقوة قبل قمة الهلال فى الدوري السعودي طارق حامد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط فريق الاتحاد في تدريبات ناديه قبل المباراة المرتقبة أمام الهلال المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الجمعة على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

وشهدت التدريبات تواجد طارق حامد الذي وضح أنه ضمن الفريق الفائز في التقسيمة الفنية التي أجراها المدرب نونو سانتو، ليقترب اللاعب بقوة من البقاء في صفوف الاتحاد خلال الموسم الحالي.

وارتبط اسم طارق حامد بالانتقال الى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى عروض أخرى من قطر ومصر إلا أن ناديه لم يعلن حتى الآن موقفه ويشارك في التدريبات بقوة.

ويتبقى أيام قليلة فقط على غلق باب القيد في الدوري السعودي للمحترفين، ما يجعل موقف طارق حامد يزداد قوة في البقاء بين صفوف بطل النسخة الأخيرة.

ووفقاً لصحيفة "عكاظ" السعودية، اتفق اللاعب مع نادي ضمك للانتقال إلى صفوفه لمدة موسم واحد، قادماً من نادي الاتحاد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر بعد مفاوضات قادها المشرف العام على الفريق الكروي سعد الشهراني.

وكانت تقارير سعودية قد ربطت طارق حامد بالانتقال لصفوف العربي القطري، وكذلك الوحدة السعودي، فيما رجحت تقارير أخرى عودته للدوري المصري.

وتعاقد الاتحاد مع طارق حامد قادمًا من صفوف الزمالك في صفقة انتقال حر في صيف 2022 بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2024، لكن النادي الجداوي قرر رحيل اللاعب في الصيف الجاري قبل عام من انتهاء تعاقده مع الفريق.

وارتبط طارق حامد بالاستمرار في الملاعب الخليجية، وذلك عقب تجربة موفقة مع الاتحاد السعودي وتحقيق لقب الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي.

وشارك طارق حامد مع العميد في البطولة العربية للأندية التي أقيمت مؤخرا بالأراضى السعودية حتى تعرض للإصابة الخطيرة في الوجه خلال لقاء الصفاقسى التونسى، والتي استدعت إجراء جراحة عاجلة أبعدته عن لقاء الهلال في دور الثمانية والتي حسمها الأخير بفوز كبير بنتيجة  3/1 أطاحت باتحاد جدة من البطولة.

ونشر طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي، صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، خلال تأديته لمناسك العمرة بالكعبة المشرفة، وذلك قبل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطنى المقرر إقامته سبتمبر المقبل.

وضمت القائمة الأولية للمحترفين 9 لاعبين، يتصدرهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وانضم الثنائى محمد شريف وحمدى فتحي، لأول مرة ضمن "المحترفين"، بعد رحيلهما عن الأهلى فى الصيف الجاري، صوب الخليج السعودى والوكرة القطري، على الترتيب.

طارق حامد
طارق حامد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة