5 أشكال جذابة لطلاء الأظافر.. موضة مانيكير الخريف 2023

الخميس، 31 أغسطس 2023 03:00 م
5 أشكال جذابة لطلاء الأظافر.. موضة مانيكير الخريف 2023 مانيكير.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم العديد من الفتيات والسيدات بوضع ألوان المانيكير الجذابة على أظافرهن، خاصة التي يتم تنفيذها بتكنيك وطريقة الجيل بولش أو الهارد جيل وغيرها من أنواع المانيكير الدائم، الأمر الذي يجعلهن يسعون لتنفيذ تصميمات موضة مبهجة تتماشى مع الاستايل الذى يفضلونه، وبما أننا على مشارف دخول فصل الخريف 2023، يستعرض" اليوم السابع " موضة المانيكير الخاصة بهذه الفترة، والتي تتميز بالألوان الجميلة والتصميمات المختلفة والمميزة، وفقًا لموقع"cosmopolitan"

تصميم الكاروهات

يعتبر تصميم شكل الكاروهات على الأظافر ليس بجديد، ولكنه سيظهر بشكل أكبر خلال خريف 2023، خاصة إذا تم تنفيذه بالألوان الحيادية مثل الأبيض والأسود، بجانب الألوان الخريفية الهادئة مثل النوود والبينك المطفي واللبني والسماوي.

الكاروهات
الكاروهات

اللون الطوبي

أما عن الألوان التي تعتبر موضة قوية في خريف 2023 هو اللون الطوبي أو ما يسمى بـ "الهافان"، بكل درجاته، وأيضاً يمكن تنفيذه بعدة تصميمات سواء على الأظافر المركبة أو على الهارد جيل.

ألوان الخريف
ألوان الخريف

الخط الذهبي

وعن هذا التصميم الذي سوف يغزو الأفراح والمناسبات  والسهرات هو رسم الخط الذهبي، ويفضل أن يكون هذا التصميم على مانيكير باللون الأبيض أو الأوف وايت أو البيج.

الخط الذهبي
الخط الذهبي

اللون البتنجاني

الأحمر القاني والبنفسجي والبني الهافان واللون البتنجاني، كل هذه الألوان تعتبر موضة خريف 2023، كما أنه يمكن وضعها فقط، أو ينفذ على تصميم بأي شكل ترغبين فيه، سواء كاروهات أو وضع عدة ألوان في اليد الواحدة.

اللون البيتنجاني
اللون البيتنجاني

فرينش أحمر

وأيضاً من المانيكير المبهج والذي سيتربع على عرش الموضة خلال الفترة القادمة وحتى شتاء 2024 هو اللون الأحمر، خاصة تصميم المانيكير الفرينش واستبدال اللون الأبيض باللون الأحمر القوي.

فرينش أحمر
فرينش أحمر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة