إلغاء مسلسل ذا ويك إند The Idol بعد موسم واحد

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 01:00 م
إلغاء مسلسل ذا ويك إند The Idol بعد موسم واحد The Idol
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شبكة HBO إلغاء مسلسل The Idol بعد موسم واحد من العمل، حيث اختتم المسلسل المثير للجدل موسمه الأول والوحيد في أوائل شهر يوليو بعد خمس حلقات فقط، أي أقصر من عدد الحلقات المقرر، حيث كان من المفترض أن يتكون من ست حلقات.

أعلن متحدث باسم HBO عن الإلغاء في بيان لمجلة Variety، قائلًا: "كان The Idol واحدًا من أكثر مسلسلات HBO الأصلية إثارة، ونحن سعداء باستجابة الجمهور القوية، ولكن بعد الكثير من التفكير والتفكير، قررت HBO، وكذلك المؤلفين والمنتجين، عدم المضي قدمًا في تقديم موسم ثاني، ونحن ممتنون للمؤلفين والممثلين وطاقم العمل على عملهم الرائع".

يدور المسلسل الجديد The Idol عن قصة مغنية البوب التي تبدأ علاقة غرامية مع مالك ملهى ليلي غامض والذي في نفس الوقت يتزعم طائفة سرية، وذلك بعد مرورها بـ انهيارعصبي إخراجها عن مسارها.

تم تصوير مسلسل The Idol  في عدة أماكن بـ لوس أنجلوس، ألا أنه تم تصوير أكبر عدد من المشاهد في القصر الخاص بـ The Weekend، اشترى المغنى العقار الذي تبلغ مساحته 33000 قدم مربع، والذي يقع على قطعة أرض مساحتها 1.6 فدان، في عام 2021 مقابل 70 مليون دولار.

يوجد داخل القصر صالة ألعاب رياضية ومسرح أفلام واستوديو موسيقى وساونا ومسبح داخلي. تتضمن بعض الميزات الخارجية العديد من المساحات الترفيهية الخارجية، وملعبًا رياضيًا، ومسبحًا به شلال.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة