طارق السيد لتليفزيون اليوم السابع: مباراة الزمالك والنصر السعودى صعبة بكل تأكيد

الخميس، 03 أغسطس 2023 12:50 ص
طارق السيد لتليفزيون اليوم السابع: مباراة الزمالك والنصر السعودى صعبة بكل تأكيد طارق السيد نجم الزمالك
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الكابتن طارق السيد لتليفزيون اليوم السابع أنه يتمني أن يفوز الزمالك خلال لقاءه بنادي النصر السعودي لأنه يُعتبر من المبارايات الصعبة التي يُقابلها نادي الزمالك في البطولة خاصة وأن نادي النصر يمتلك ذخيرة كبيرة من اللاعبين العالميين أصحاب التاريخ الكبير في كرة القدم علي مستوي العالم.

وأكد خلال تغطية خاصة علي تليفزيون اليوم السابع من إعداد إسلام شيبة وتقديم أحمد الجعفري حول إستعدادات الزمالك لمواجهة النصر السعودي.أن فريق النصر السعودي ضم لُمنتخبه عدة لاعبين كبار ويكفي أن أقول فقط أسم كريستيانو رونالدو. المباراة ليست بالسهلة وهيا مباراة صعبة بكل تأكيد.

 

وقال كلنا ثقة في لاعبي نادي الزمالك أن يظهروا أقصي ما عندهم حتي يمروا من هذه المرحلة الصعبة بالرغم من الأزمات التي يمر بها نادي الزمالك الأن ولكننا عشمانين أن يحصل علي البطولة، وعشمانين أن يسير الزمالك لأبعد مدي حتي يستفيد مادياً وذلك بسبب المشاكل المادية التي يمر بها.

وأوضح أن من فكر المدير الفني أنه ليس له كتالوج في تشكيل معين حيث يوجد تغييرات كثيرة في الفترة الأخيرة ولكنه لا يغير من طريقة لعبه.

وشدد أنه يتمني أن لا يوجد تغييرات كثيرة في التشكيل ويوجد ثبات في اللاعبين المتألقين في الفترة الأخيرة وأتمني من لاعبي الزمالك أن يظهروا أقصي ما عندهم خلال المباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة