5 معلومات عن مباراة الأهلى والمصرى في ربع نهائى كأس مصر

الخميس، 03 أغسطس 2023 05:00 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلى والمصرى في ربع نهائى كأس مصر الاهلي والمصري
كتب فتحى الشافعى _ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدٍ مثير يجمع بين الأهلي والمصري، في المباراة التي تجمع الفريقين بمنافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر، وتأهل الأهلي لهذا الدور عقب الفوز على الداخلية بثنائية نظيفة، فيما صعد المصري بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الأهلي والمصري

تقام مباراة الأهلي والمصري في السادسة من مساء اليوم الخميس، على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

مشوار الفريقين بالبطولة

استهل الأهلي مبارياته في النسخة الحالية من كأس مصر، بالفوز على منتخب السويس 1/0 في دور الـ 32، ثم الفوز على الداخلية 2/0 في دور الـ 16، بينما بدأ المصري مشواره في البطولة بالفوز على بترول أسيوط 3/1 في دور الـ 32، ثم الفوز على حرس الحدود 3/2 في دور الـ 16.

غيابات الأهلي عن المباراة

يفتقد الأهلي في مباراة الليلة أكثر من لاعب للإصابة في مقدمتهم ، ياسر إبراهيم ومحمد شريف ،وعمرو السولية ومحمود متولي فيما يغيب محمد عبد المنعم للإيقاف، ويعول كولر في مباراة الليلة ، على عناصر الخبرة بالفريق في مقدمتها ، حسين الشحات ، بيرسي تاو ، كهربا ، ديانج ، على معلول ، محمد هاني ، مروان عطية.

الاهلى والمصرى.. المهمة الأولى لـ علي ماهر

يدخل فريق المصري مباراة اليوم، تحت القيادة الفنية الجديدة لمدربه علي ماهر، والذي تولى مسؤولية تدريب الفريق خلال الأسبوع الماضي، خلفاً للجهاز الفني السابق بقيادة ميمي عبد الرازق، والذي انتهت مهمته مع المصري بعد خوض المباراة الأخيرة في الدوري أمام الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

غيابات المصري

يعاني المصري من أزمة هجومية خلال مباراة اليوم، حيث يمتلك الفريق البورسعيدي مهاجم وحيد فقط في قائمته وهو مروان حمدي، وكان عبده يحيى قد رحل عن النادي المصري بعد عدم تفعيل بند شرائه من غزل المحلة، كما رحل محمد جريندو بعد انتهاء تعاقده، بالإضافة إلى إصابة عبد الرحيم دغموم بقطع في الرباط الصليبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة