مراسل قناة dmc: حفل كايروكى فى مهرجان العلمين الجديدة شهد حضورا كبيرا

الأحد، 27 أغسطس 2023 11:53 ص
مراسل قناة dmc: حفل كايروكى فى مهرجان العلمين الجديدة شهد حضورا كبيرا محمد سعد مراسل dmc
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد سعد مراسل dmc من مدينة العلمين الجديدة، إن عدد الجمهور كان ضخما في حفل "كايروكي" بمهرجان العلمين أمس، وكان الدخول من بداية الساعة السادسة مساء إلى بدء الحفلة في تمام الساعة الحادية عشر مساء، فيما تابع الجماهير بالخارج الشاشات الخارجية، منوها بأن الحفلة كانت كاملة العدد، وحضرها جميع ومختلف الفئات العمرية.
 
أضاف محمد سعد، في مداخلة لبرنامج "8 الصبح " المذاع على قناة dmc، من تقديم الإعلامية آية جمال الدين، أن أمير عيد قدم باقة من الأغاني المختلفة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ورصدت الكاميرات مشاهد الجماهير من أعلى الحفلة، لتظهر الحضور الكبير للجماهير التي كانت سعيدة بالحفلة، مشيرا إلى أن حفلة أمير عيد، سبقتها حفلتين راب لـ "روس"، وفرقة "شارموفرز".
 
وتابع مراسل القناة من مدينة العلمين الجديدة، أن هناك حفلة لـ "ويجز" مطلع سبتمبر المقبل، مردفا: "أمس السبت كان حافلا بنهاية بعض المسابقات الرياضية، وانتهاء مسابقة الكرة الشاطئية، وتسليم الجوائز للفائزين حيث شارك 40 فرقة من 32 دولة، كما انتهت مسابقة التجديف، والإقبال جماهيري في كل الفعاليات الرياضية والفنية.. والجميع بانتظار مهرجان العلمين العام المقبل".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة