خالد الغندور يفوز بجائزة أفضل هدف فى الموسم بحفل جوائز "MEFA"

الأحد، 27 أغسطس 2023 11:21 م
خالد الغندور يفوز بجائزة أفضل هدف فى الموسم بحفل جوائز "MEFA" خالد الغندور
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصد خالد الغندور، قائد فريق الاتحاد السكندري، جائزة أفضل هدف لعام 2023 في المسابقات المحلية، وذلك خلال حفل جوائز كرة القدم بالشرق الأوسط "MEFA" لاختيار الأفضل في الموسم بالكرة المصرية، وذلك عن هدفه الذي سجل رفقة زعيم الثغر في شباك محمد صبحي، حارس نادي الزمالك.
 
وجاء هدف خالد الغندور أمام الزمالك، في إطار منافسات الدوري العام، في الدقيقة 65، ورغم خسارة فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، لكن ترك قائد زعيم الثغر بصمته بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، عجز الحارس محمد صبحي عن التصدي لها.
 
وقال الغندور عقب حصوله على الجائزة، في حفل "MEFA": "أشكر جميع من صوت لي، وكوني وسط القامات الكبيرة شرف لي، وأشكر القائمين على الحفل".
 
وفي هذا الإطار، قررت شركة ديرجست لما لها من خبرة في  احتفاليات الجوائز، فقد قررت الشركة برعاية خاصة من زد سبورتس وشراكة تلفزيونية مع ON و رعاية إذاعية من الراديو ٩٠٩٠ لتكون الMEFA هي رابع احتفاليات الشركة بعد جوايز ديرجست السنوية، وجوايز موسيقي الشرق الأوسط وجوايز السينما العربية.
 
الجدير بالذكر أن التصويت تم عن طريق المتخصصين فقط ليكون ٥٠ ٪ لتصويت الإعلاميين الرياضيين من مختلف الصحف والمواقع والقنوات التلفزيونية و ٥٠٪؜ لتصويت جميع مدربي وكباتن الفرق المشاركة في الدوري المصري.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة