أديل تشيد بأغنية مايلى سايرس الجديدة.. ونجمة ديزنى: "هذا يعنى العالم بالنسبة لى"

الأحد، 27 أغسطس 2023 02:18 م
أديل تشيد بأغنية مايلى سايرس الجديدة.. ونجمة ديزنى: "هذا يعنى العالم بالنسبة لى" مايلي سايرس
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت النجمة البريطانية أديل، بأغنية مايلى سايرس، العاطفية الجديدة Used To Be Young، الأمر الذى جعل نجمة ديزنى السابقة، البالغة من العمر 30 عامًا، أكثر سعادة عندما علمت أنها حصلت على إشادة من مغنية كبيرة مثل Adele، البالغة من العمر 35 عامًا.

خلال عرض غنائى أقامته أديل، فى لاس فيجاس، يوم الجمعة، استغرقت دقيقة للدردشة مع جمهورها قبل تقديم أغانيها المميزة، وبدأت فجأة فى الحديث عن سايرس، وقالت: "أنا مهووسة بأغنية مايلى سايرس الجديدة"، الأمر الذى أثار استحسان وحماس الجمهور.

تدوينه مايلي سايرس
تدوينه مايلي سايرس

وأضافت المغنية اللندنية: "لقد كنت دائمًا من أشد المعجبين بمايلى سايرس"، قبل أن تعترف بأن لديها "نقطة ضعف" تجاه الأغنية المؤثرة، وتابعت أديل، التى ارتدت فستانًا أسود من الترتر، كلماتها الرقيقة للإشادة بالنجمة مايلى سايرس، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وقالت أديل: "أنا أحبها تمامًا، وأغنيتها الجديدة Uused To Be Young أعتقد أنها مذهلة وهى أسطورة"، وأنهت أديل حديثها عن مايلى بالاعتراف: "أنا أحبها".

فى المقابل، أعادت مايلى سايرس، نشر مقطع فيديو لكلمات الإشادة التى قالتها عنها أديل فى حفلها الغنائي، عبر حسابها الشخصى على موقع X، Twitter سابقًا، كما كشفت عن سر حول أغنيتها الجديدة بأنها مستوحاة من أديل، حيث قالت: "أديل.. لقد فكرت فيك كثيرًا أثناء كتابة هذه الأغنية، وكنت أتمنى دائمًا أن تحبيها"، وأضافت: "هذا يعنى العالم بالنسبة لى.. أحبك.. تمت المهمة".

وفى منشور سابق، كشفت سايرس أن "الأغنية تدور حول تكريم ما كنا عليه، وحب من نحن والاحتفال بمن سنصبح"، وتابعت "أشعر بالفخر عندما أفكر فى الماضى، وأشعر بالبهجة عندما أفكر فى المستقبل".

أديل تتألق في حفلها الغنائي الأخير
أديل تتألق في حفلها الغنائي الأخير

وأضافت "أهدى الأغنية إلى معجبينى المخلصين الذين يجعلون أحلامى حقيقة يوميًا.. أنا ممتنة بصدق لاستقرار دعمكم الثابت"، وفى الفيديو الموسيقى للأغنية أيضًا، تشيد سايروس بأيامها فى ديزنى من خلال ارتداء قميص ميكى ماوس.

طرحت مايلى سايرس أغنية Used To Be Young رسميًا يوم الجمعة 25 أغسطس، وكتب كلمات الأغنية، سايروس بالتعاون مع جريجورى ألداى هاين، ومايكل بولاك.

أديل تلتقط صورة مع أحد معجبيها
أديل تلتقط صورة مع أحد معجبيها
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة