أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. زلزال بقوة 5 درجات يضرب الفلبين.. الأرصاد السعودية تحذر من أمطار رعدية على مكة المكرمة.. والشرطة الألمانية تصادر مئات الأسلحة من متورطين في محاولة الإطاحة بالحكومة

السبت، 26 أغسطس 2023 12:30 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. زلزال بقوة 5 درجات يضرب الفلبين.. الأرصاد السعودية تحذر من أمطار رعدية على مكة المكرمة.. والشرطة الألمانية تصادر مئات الأسلحة من متورطين في محاولة الإطاحة بالحكومة الشرطه الالمانيه
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار" فى السطور التالية.

الارصاد السعودية تحذر من أمطار رعدية على منطقة مكة المكرمة

أصدر المركز الوطني للأرصاد السعودي اليوم، تنبيهاً عن تكون أمطار رعدية مصحوبة برياح سطحية نشطة على منطقة مكة المكرمة تشمل محافظات الطائف.

وزير الخارجية الإماراتي: انضمامنا إلى بريكس تجسيد لنهج الشراكة

أكد وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أن انضمام الإمارات الى «بريكس» يجسد نهج الشراكة وروح الصداقة الراسخة لدى مجموعة.

السلطات الكندية تأمر بإخلاء مدينة "هاي ريفر" بسبب حرائق الغابات

أعلنت السلطات الكندية اليوم السبت، أنها أمرت بإخلاء مدينة "هاي ريفر" بأكملها بسبب حرائق الغابات في الأقاليم الشمالية الغربية.

"الدفاع الروسية": تدمير منشأة عسكرية في أحد الموانئ الأوكرانية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم السبت تدمير منشأة عسكرية في أحد الموانئ الأوكرانية تستخدم لأغراض عسكرية بصواريخ بعيدة المدى.

زلزال بقوة 5 درجات يضرب مقاطعة كوتاباتو الجنوبية بالفلبين

أفاد المعهد الفلبيني لعلوم البراكين والزلازل بأن زلزالا بلغت شدته 5 درجات ضرب مقاطعة "كوتاباتو الجنوبية" في وقت مبكر من صباح اليوم السبت؛ دون ورود أنباء فورية عن سقوط ضحايا جراء الهزة الأرضية.

رئيس بيلاروسيا حذر بريجوجين من محاولة اغتيال سابقة ولا يعتقد تورط بوتينا

قال الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو إنه لا يعتقد أن نظيره الروسي فلاديمير بوتين اغتال زعيم مجموعة "فاجنر" العسكرية الخاصة، يفغيني بريجوجين.

الشرطة الألمانية تصادر مئات الأسلحة من متورطين في محاولة الإطاحة بالحكومة

صادرت السلطات الألمانية مئات الأسلحة وعشرات الآلاف من قطع الذخيرة خلال تحقيقات ضد جماعة يمينية متطرفة تردد أن هدفها إطاحة الحكومة، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الألمانية.

الكرملين يرد على تساؤلات بشأن حضور بوتين فى جنازة "بريجوجين"

أعلن المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أنه من غير المعروف بعد فيما لو كان الرئيس بوتين سيحضر جنازة قائد مجموعة فاجنر العسكرية، بريجوجين، مذكرا بالفترة التي تستغرقها الإجراءات المتعلقة بالتحقيقات في الحادثة.

مصرع 10 أشخاص وإصابة 20 آخرين جراء حريق فى قطار بالهند

لقى عشرة أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب 20 آخرون في الهند اليوم السبت، جراء نشوب حريق في قطار بولاية "تاميل نادو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة