أحمد بلال لـ"اليوم السابع": صفقات بيراميدز رائعة.. بس اللى أهم منها الجمهور

السبت، 26 أغسطس 2023 01:30 ص
أحمد بلال لـ"اليوم السابع": صفقات بيراميدز رائعة.. بس اللى أهم منها الجمهور أحمد بلال - نجم الأهلى سابقا
حاورته لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد بلال، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن نادى بيراميدز أبرم صفقات رائعة فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن ينقصه الدعم الجماهيرى، حتى يستطيع منافسة الأهلى والزمالك على التتويج بالألقاب المحلية.

وأضاف أحمد بلال، فى حواره لـ"اليوم السابع": "بيراميدز عنده فرقة كويسة وعمل صفقات قوية، بس أرجع أقول الأهلى عنده أهم حاجة وهى جمهوره، عشان كدا هتفضل كفة الأهلى هي الأرجح".

وضم نادي بيراميدز 7 صفقات بالتعاقد مع مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي نهائيا بعدما كان معارا في الموسم الماضي، وثنائي الزمالك يوسف أسامة نبيه، وسيف فاروق جعفر في صفقة انتقال حر، كما ضم ثلاثي فريق فيوتشر مهند لاشين ورضا بوبو ومحمود مرعي والكونغولي فيستون مايلي، مهاجم يانج أفريكانز التنزاني.

وضم بيراميدز أكثر من صفقة بخط الوسط الملعب تتمثل في مهند لاشين ومحمد رضا بوبو من فيوتشر وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه من الزمالك، إضافة إلى استمرار مصطفى فتحي بعد شرائه بشكل نهائي وهو ما يشعل الصراع في وجود لاعبي الوسط البوركيني بلاتي توريه والمغربي وليد الكرتي وأحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمود دونجا ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وصامويل أوجو ومحمود صابر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة