4 أبراج فلكية تعشق سماع المجاملات طوال الوقت.. بتخليها واثقة من نفسها أكتر

السبت، 26 أغسطس 2023 02:00 م
4 أبراج فلكية تعشق سماع المجاملات طوال الوقت.. بتخليها واثقة من نفسها أكتر أبراج تعشق المجاملات
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمتع بعض الأشخاص بالثناء على أفعالهم وصفاتهم الشخصية والتي تشعرهم بالارتياح وتدفعهم لتقديم المزيد من الدعم والمساندة لمن حولهم وتحقيق النجاح في حياتهم وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية النى نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "pinkvilla".

أبراج تفضل سماع المجاملات

برج  الجوزاء

برج الجوزاء من الأبراج الهوائية والتي تقدر المجاملات وتعتبر طريقة من طرق التعبير عن المحبة والتقدير والاحترام، لذلك يحب أن تثنى عليه طوال الوقت، لكى تتربع في قلبه ومع ذلك فأنه يتقبل النقد بأذرع مفتوحة لأنه يقدر جميع أنواع ردود الفعل، لكن تقديره يدفعه للتعامل بشكل إيجابى مع من حوله .

ابراج تعشق سماع المجاملات
ابراج تعشق سماع المجاملات

برج الميزان

المجاملات بالنسبة لمولود برج الميزان بمثابة إكسير سحري يعزز إحترام الميزان لذاته، ويجعله يشعر وكأنه جوهرة ثمينة، ما يزيد ثقته بنفسه، ويجعله يتفائل طوال الوقت، ويدفعه للعمل بجد حتى يكتسب المزيد من التقدير والمجاملات من حوله، وحتى يثبت بأنه أهل للثقة وكلمات الثناء.

ابراج تفضل سماع المجاملات
ابراج تفضل سماع المجاملات

برج الدلو

المجاملات تذكر مولود برج الدلو بأن باللطف الموجود في العالم، وتدفعه للعمل بإخلاص أكثر، ومن ناحية أخرى يقدر إنجازات الآخرين ويشيد بها، وتعتبر كلمات الثناء بالنسبة له بمثابة البوصلة التي توجهه للنجاح والتفوق .

ابراج تفضل كلمات الثناء
ابراج تفضل كلمات الثناء

برج العذراء

الحب والإهتمام يدفع مولود برج العذراء للإزدهار ويزيد من ثقته بنفسه ويتقدم للأمام في حياته، فأنه يتأثر بأقل طريقة لتقديره سواء بكلمة أو بهدية يتلقاها بعد إنجاز كبير.

ويميل مولود برج العذراء لسماع كلمات الثناء والتقدير لمهاراته حتى إنه قد يعدل من أفعاله لكسب ثقة وإحترام وإعجاب من حوله، ما يعزز من قوته ويدفعه للاستمرار وتحقيق المستحيل حيث إن كلمات الثناء بالنسبة له بمثابة وقود يدفعه لتحقيق الأفضل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة