29 هدفا فى مسيرة فخر الدين بن يوسف مع الأندية المصرية قبل انضمامه للمصرى

السبت، 26 أغسطس 2023 08:26 م
29 هدفا فى مسيرة فخر الدين بن يوسف مع الأندية المصرية قبل انضمامه للمصرى فخر الدين بن يوسف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النادي المصري، بشكل رسمي، حصوله على خدمات المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، لاعب بيراميدز والإسماعيلي السابق، كتاسع صفقة صيفية خلال موسم الانتقالات الجاري، وذلك لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

وانضم فخر الدين بن يوسف إلى الدوري المصري عبر بوابات النادي الإسماعيلي وذلك في موسم 2019-2020، واستمر بن يوسف مع الدراويش حتى نهاية موسم 2020-2021، حيث شارك التونسي مع الفريق الأصفر في 36 مباراة بمختلف البطولات سجل خلالها 13 هدفاً وصنع هدفين.

بعد انتهاء موسم 2020-2021، انتقل فخر الدين بن يوسف إلى نادي بيراميدز، حيث شارك التونسي مع الفريق السماوي في 67 مباراة، سجل خلالها 16 هدفاً وصنع 4 أهداف أخرى، قبل أن يرحل بنهاية عقده عقب انتهاء الموسم الماضي ليعود من جديد إلى الدوري المصري ولكن عبر قلعة النسور الخضر.

ويعتبر بن يوسف هو الصفقة التاسعة التي أعلن عنها المصري خلال موسم الانتقالات الجاري، ونجح النادى المصرى فى ضم 8 صفقات صيفية سابقة، وهم: ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكرى من الداخلية، ومحمد الشامى من الإسماعيلى، باهر المحمدى من الإسماعيلى، وثنائى الزمالك، أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ويوسف الجوهرى من المقاولون العرب، وليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالى يونايتد الغاني.

وكان المصرى قد أعلن رحيل 7 لاعبين بنهاية دورى 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومى، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود، قبل أن يضاف إلى القائمة كل من: فريد شوقى وإسلام أبو سليمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة