حلم الجنوب يقترب من التنفيذ.. اقتراب الانتهاء من محور الفشن الحر ببنى سويف.. تنفيذ 97% من كوبرى الشرق.. تنفيذ مشروعات رصف الطرق على ضفتى النيل.. والمحافظ : المحور يشمل 23 عملا صناعيا لحل مشكلة التقاطعات.. صور

الجمعة، 25 أغسطس 2023 11:00 ص
حلم الجنوب يقترب من التنفيذ.. اقتراب الانتهاء من محور الفشن الحر ببنى سويف.. تنفيذ 97% من كوبرى الشرق.. تنفيذ مشروعات رصف الطرق على ضفتى النيل.. والمحافظ : المحور يشمل 23 عملا صناعيا لحل مشكلة التقاطعات.. صور محور الفشن ببنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواصل الأعمال بوتيره سريعة داخل مشروع إنشاء محور الفشن الحر على النيل، ذلك المحور الذى يربط الطريق الصحراوي الشرقى بالصحراوى الغربى مروراً باعلى نهر النيل وترعى الإبراهيمية وشريط السكك الحديدية.

ويعد محور الفشن الحر على النيل أحد أهم شريان التنمية فى جنوب محافظة بنى سويف وخاصة اه يخدم مراكز ببا والفشن وسمسطا جنوب محافظة بنى سويف، ومراكز مغاغة والعدوة شمال محافظة المنيا ،كما أنه سيقضى على المعديات النيلية التى كانت ومازالت وسيلة التنقل بين ضفتى نهر النيل.

الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف أكد ل اليوم السابع على سرعة تنفيذ الأعمال داخل مشروع محور الفشن الحر على النيل ،مشيرا إلى الجولات المستمرة لمتابعة أعمال ونسب تنفيذ المشروع.

واضاف محافظ بنى سويف  أنه بلغت نسبة تنفيذ أعمال الطرق شرق النيل 50%، بالإضافة إلى تنفيذ 97% من مشروع كوبري الصحراوي الشرقي من النيل بطول 95 متراً، مشيراً إلى تنفيذ 75% من  كوبري التقاطع مع نهر النيل بطول 1160 متراً  .

واضاف الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف  أنه يجرى العمل بالتوازي فى كافة مراحل انشاء محور الفشن الحر على النيل ،مشيرا إلى أنه تم تنفيذ 50%  الكوبرى النار أعلى الطريق الزراعي الغربي وترعة الإبراهيمية والسكة الحديد بطول 880 مترا .

وقال محافظ بنى سويف، إن محور الفشن الحر على النيل يتم تنفيذه تحت إشراف الهيئة العامة للطرق والكباري بوزارة النقل، طول 27 كم، وعرضه 22 متر، مشيرا إلى أن المحور يضم حارتين مرورية فى كل اتجاه بعرض 7.5 متر فى الاتجاه الواحد ويضم 5 كبارى وهى كوبرى الصحراوي الغربي، بحر يوسف، الطريق الزراعىى، ترعة الإبراهيمية والسكة الحديد، كوبرى الصحراوي الشرقى.

وأكد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف على المتابعة المستمرة للمشروع  لمتابعة سير العمل بالمشروع ونسب ومعدلات الإنجاز، وتذليل المعوقات التي قد تطرأ على تنفيذ الأعمال لإيجاد الحلول أولاً بأول من خلال الأجهزة والإدارات المعنية بالمحافظة وبالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق وكافة الجهات المعنية، لتسريع وتيرة العمل بالمشروع .

FB_IMG_1692337601794
أعمال رصف الطرق
 
استمرار اعمال رصف الطرق
استمرار اعمال رصف الطرق

 

اعمال رصف الطرق
اعمال رصف الطرق

 

الانتهاء من كوبرى أعلى النيل
الانتهاء من كوبرى أعلى النيل

 

إنشاء كوبرى أعلى النيل
إنشاء كوبرى أعلى النيل

 

إنشاء محور الفشن
إنشاء محور الفشن

 

رصف الطرق
رصف الطرق

 

محور الفشن ببنى سويف
محور الفشن ببنى سويف

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة