التليفزيون هذا المساء.. إشادات بتنظيم مهرجان القاهرة للدراما فى العلمين الجديدة

الجمعة، 25 أغسطس 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. إشادات بتنظيم مهرجان القاهرة للدراما فى العلمين الجديدة مهرجان القاهرة للدراما فى العلمين الجديدة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الخميس، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

سوزان نجم الدين: اختيار العلمين الجديدة لتنظيم مهرجان القاهرة للدراما قرار ذكي
 

أعربت الفنانة سوزان نجم الدين، عن سعادتها بحضور مهرجان القاهرة للدراما قائلة:" سعيدة للغاية أن مهرجان القاهرة للدراما تم تنظيمه في مدينة العلميين لأنها مدينة جديدة ومتميزة للغاية".

وأضافت الفنانة سوزان نجم الدين خلال برنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، خلال تغطية مهرجان القاهرة للدراما أن مهرجان العلمين متميزة للغاية وبحرها جميل للغياية، واختيار مدينة العلمين لتنظيم مهرجان القاهرة للدراما بها هي حركة زكية للغاية .

وتابعت سوزان نجم الدين :"وأهنئ القائمين على أن يتم تنظيم المهرجان في العلمين، ولم أشاهد مسلسلات كثيرة في رمضان لأنى صورت مسلسلاتى حتى يوم 23 رمضان ، ونحن نتعب كثيرا في أعمالنا".


 

رئيس دار الأوبرا: الشركة المتحدة وقناة الحياة نقلتنا نقلة مهمة فى مهرجان القلعة
 

أكد خالد داغر رئيس دار الأوبرا، أن الدورة الـ31 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بمثابة عرس لدار الأوبرا المصرية، قائلا: "كل القائمين على الحفل بيكونوا منتظرين هذه المحطة لمقابلة أجمل جمهور بيفرح والقائمين على دار الأوبرا جميعا بيكونوا مستمتعين من فرحة الجمهور".

وأضاف خالد داغر، خلال لقاء ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، أنهم ينتظرون مهرجان القلعة كأنه عيد يدخل عليهم، مشيدا بتغطية قناة الحياة للمهرجان قائلا: "قناة الحياة نقلتنا نقلة مهمة من السنة اللي فاتت وشفنا ملايين من خلال قناة الحياة وده أحدث فارق ويحقق انتشار عظيم".

وتابع: "كل مصر والدول العربية ينتظرون مهرجان القلعة وفي تسابق بين الفنانين لتقديم فقرات بالمهرجان والشركة المتحدة لها دور في تحقيق هذه الانتشار، والحفلات والمهرجانات إن لم يكن لها ذراع قوي اعلامي هنبقى بنعمل حاجات كويسة ولكن محدش يشوفها ولكن بمجرد نقل الحفلات على الهواء العالم كله بيشوفنا".

الفنان أحمد فهمى: ليس لدى قدوة فى التمثيل.. وكنت واثقا من نجاح "اختياراتى"
 

قال الفنان أحمد فهمى، إنه كان واثقا من نجاح أغنية اختياراتى مدمرة حياتى، موضحا أن مهرجان العلمين يعكس أهمية مصر وريادتها في المنطقة.

وأضاف الفنان أحمد فهمى، خلال برنامج عاصمة الفنون، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية أنه استفاد كثيرا من المشاركة في مسلسل سره الباتع، لافتا إلى أنه عرض عليه خلال رمضان الماضى تجربة مسلسل كوميدى، ولكن فضل أن يشارك في مسلسل سره الباتع الذي ضم نجوم كبار وأخرجه مخرج كبير.

وتابع الفنان أحمد فهمى، أنه ليس لديه قدوة في التمثيل، ولا يريد أن يكون شبه أحد بل يريد أن يكون نفسه.

 حفيدة الطبلاوى: جدى قال لى صوتك زى الفنانة نجاة الصغيرة

 

قالت آية الطبلاوى، حفيدة القارئ الشيخ محمد محمود الطبلاوى، إنها تعلمت من جدها، وهو أكثر شخصية دعمها، لافتة إلى أنها كانت تريد أن تكون قارئة قرآن، إلا أنها أيقنت إن الأمر كبير عليها

وتابعت حفيدة القارئ الشيخ محمد محمود الطبلاوى، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الخميس: "جدى الطبلاوى، سمع صوتى فى القرآن، وقال لى صوتك مثل خامة صوت الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، مما جعلنى اتشجع، على الاستمرار فى مسيرة الإنشاد".

واستكمل: "جودة وجمال الصوت يمكن أن تكون وراثة ويتم إثقالها، ويمكن أن تكون عن طريق التمرين واثقال الموهبة".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

 

أستاذ علم نفس اجتماعى: الجيل الحالى تأثر كثيرا بالسوشيال ميديا
 

قال الدكتور على سالم أستاذ علم النفس الاجتماعي بكلية الاداب جامعة حلوان، إن السوشيال ميديا أدت إلى صدمة إعادة اكتشاف الذات المصرية.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية أميرة بهي الدين عبر برنامجها أفتح باب قلبك المذاع على قناة سى بى سى:"هناك نقد سلبى على المستوى السياسى في السوشيال ميديا لهدم الدولة المصرية.. ويتم إخفاء الإيجابيات والتحدث عن السلبيات للدولة".

وتابع: "السوشيال ميديا أدت لإعادة اكتشاف الذات المصرية، ونري هناك جيل ما قبل التسعينات وآخر الألفينيات وبينهما تناقد كبير وهى حرب الأول على تغرز قيم التي تربينها عليها وجيل حالى بيحاول يثبت نفسه".

وأوضح: " الجيل الكبير لم يتأثر بما يحدث على السوشيال ميديا، ولكن الجيل الحالي يتأثر بطريقة كبيرة جدا بالسوشيال ميديا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة