إصابة والد الموزع كريم عبد الوهاب بأزمة قلبية حادة

الجمعة، 25 أغسطس 2023 11:33 م
إصابة والد الموزع كريم عبد الوهاب بأزمة قلبية حادة عبد الوهاب السيد
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب عن إصابة والده عبد الوهاب السيد بأزمة قلبية حادة، حيث كتب عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قائلاً: "أصيب والدي دكتور عبد الوهاب السيد بأزمة قلبية حادة وحالته خطيرة فهو الآن بين يدي الله برجاء الدعاء له بالشفاء ولا أراكم الله مكروها في عزيز".

324
 
وشغل الدكتور عبد الوهاب السيد منصب رئيس مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية، ولكنه في نهاية عام 2022 تقدم بالاعتذار عن استكمال عمله في رئاسة مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية، حيث تقدم باستقالته إلى الدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية.

وجاء نص الاستقالة: "أتقدم لسيادتكم باعتذار عن العمل بمركز تنمية المواهب التابع لدار الاوبرا المصرية، وذلك اعتبار من 20 نوفمبر 2022، كما أتقدم بالشكر والتقدير لسيادتكم ولجميع العاملين والفنانين بدار الاوبرا المصرية.

ونشر عبد الوهاب السيد على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة من استقالته، قائلا: "أحب اشكر كل زملائي و أبنائي و أصدقائي في المركز و خارجه بدار الأوبرا المصرية علي هذه الفترة المليئة بالإنجازات و التحديات والصعاب التي تجاوزناها سوياً و لم أكن أقدر علي تجاوزها بدون دعمكم لي وللكيان. أبنائي و زملائي اتمني لكم التوفيق دائماً واتمني ان اكون قد اديت دوري كأب قبل ان أكون رئيساً للمركز لكلٍ منكم و بمزيد من التوفيق و النجاح. مغني الأوبرا ورئيس مركز تنمية المواهب سابقاً.. عبدالوهاب السيد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة