قندوسى ينتظم فى تدريبات الأهلى لحين حسم مصيره

الخميس، 24 أغسطس 2023 12:18 م
قندوسى ينتظم فى تدريبات الأهلى لحين حسم مصيره قندوسي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظم الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي في تدريبات فريقه التي تنطلق اليوم الخميس على ملعب مختار التتش، في بداية فترة التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد، لحين حسم مصيره.

واقترب أحمد قندوسي من الخروج للإعارة لأيا من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، ويعد سيراميكا هو الأقرب للحصول على خدماته في الصيف الحالي.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في خروج قندوسي للإعارة حتى يتسنى له قيد المهاجم الأجنبي المزمع التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر أن خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي سينتظم في تدريبات فريقه خلال 10 أيام من الآن، بعد إجراء اللاعب عملية جراحية عقب تعرضه لكسر في عظمة الترقوة مع نهاية الموسم الماضي.

ويبدأ خالد عبد الفتاح في الانتظام في تدريبات الأهلي الجماعية تدريجيا من خلال تدريبات الكرة والتدريبات البدنية، بدون المشاركة في التقسيمة الجماعية أو التعرض لالتحامات، خشية من تجدد الإصابة في الكتف.

ومن المقررأن يسافر خالد عبد الفتاح رفقة فريق الأهلي إلى النمسا لخوض معسكرا خارجيا، ضمن التحضير للموسم الجديد، بحيث يخوض الفريق الأحمر معسكرا مغلقا في الفترة من 28 أغسطس وحتى 6 سبتمبر.

ويستعد النادي الأهلي لإعلان مصير لاعبه الجزائري أحمد القندوسي وتحديد وجهته المقبلة بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الأهلي وعدة أندية للحصول على خدمات اللاعب فقد عادت العروض الخارجية من الجزائر والمغرب مرة أخرى لتطلب ضم احمد القندوسي رغم تلقى اللاعب عرضاً رسمياً من نادي سيراميكا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة