انطلاق معسكر الحكام المساعدين نهاية شهر أغسطس

الخميس، 24 أغسطس 2023 05:52 م
انطلاق معسكر الحكام المساعدين نهاية شهر أغسطس الحكام
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
قررت لجنة الحكام الرئيسية ، إقامة معسكر للحكام المساعدين بداية من يوم 30 أغسطس الجاري، علي أن ينتهي في 2 سبتمبر المقبل ، بأحد فنادق القاهرة ، حيث يتخلل المعسكر اختبارات في القانون واختبار اللياقة البدنية.
 
ومنح مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ، الحرية للبرتغالي فيتور  بيريرا رئيس لجنة الحكام ، بإختيار الاسماء التي يرغب في تواجدها معه خلال الموسم الجديد ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ ، وإجراء اي تعديلات يريدها .
 
وبدأ بيريرا في وضع بعض الاسماء على أن يقدمها لمجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة لاعتمادها في اجتماع مجلس الإدارة المقرر له الاثنين المقبل .
 
عقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة جلسة مع فيتور بيرييرا رئيس لجنة الحكام ،وتم مطالبته بتقديم تشكيل لجنة الحكام الرئيسية للموسم الجديد 2023/2024 لعرضها  على مجلس الإدارة في الاجتماع  المقبل ، كما تم التطرق إلى سلبيات وايجابيات المرحلة الماضية وطرق معالجتها في الموسم المقبل .
 
كما طالب  جمال علام من بيريرا تقديم خطة لإعداد و تجهيز الحكام و المعسكرات خلال الموسم المقبل ، وجميع المتطلبات الخاصة بالحكام خلال الفترة المقبلة 
 
وتقدم توفيق السيد عضو لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة باستقالته رسميا من عضوية اللجنة مؤكدا تمسكه بالرحيل وعدم الاستمرار فى لجنة البرتغالى بيريرا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة