إيهاب جلال يتسلح بالناشئين وتغيير المراكز لسد النواقص فى قائمة الإسماعيلى

الخميس، 24 أغسطس 2023 01:28 م
إيهاب جلال يتسلح بالناشئين وتغيير المراكز لسد النواقص فى قائمة الإسماعيلى إيهاب جلال
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلى، في البحث عن المواهب في قطاع الناشئين في المراكز التي تعانى من نقص في قائمة الدراويش لحل هذه الأزمات في الموسم الحالي مع صعوبة التعاقد مع صفقات.

وأبدى إيهاب جلال ارتياحه لظهور العديد من اللاعبين بشكل جيد خلال ودية الإسماعيلى مع الجيل السعودى التي انتهت بالتعادل السلبى، مثل إياد العسقلانى الذى تم وضعه في مركز الظهير الأيسر وأجاد بهذا المركز، وارتفاع مستوى أحمد محسن واستعاد بعضا من مستواه.

ووضع إيهاب جلال برنامجا بدنيا لبعض اللاعبين لاستعادة لياقتهم وتجهيزهم للفترة المقبلة، والتي يأتي في مقدمتهم صالح جمعة، الذى يعول كثيرا إيهاب جلال عليه فى تشكيل الدراويش في الموسم الجديد حال مواصلة التزامه بالتدريبات، ومصطفى فارس الذى تم تجديد عقده مع الإسماعيلى هذا الأسبوع.

وفى سياق متصل، أكد نصر أبو الحسن رئيس النادى الإسماعيلى الجديد، أن مجلسه لم يتسلم حتى الآن الأمور في قلعة الدراويش فى انتظار اعتماد وزارة الشباب والرياضة.

وقال نصر أبو الحسن في تصريحات خاصة: "إنه لم يتسلم أي شيء حتى الآن داخل الإسماعيلى واللجنة الثلاثية هي من تدير الأمور حتى الآن بجانب اللجنة الفنية المسئولة عن ملف كرة القدم".

وتابع أبو الحسن: "عندما نستلم الإسماعيلى سيكون كل ما يخص كرة القدم في يد على أبو جريشة ولجنته الفنية التي ستسمر في عملها بشكل طبيعى، وسنتفرغ في حل مشاكل الدراويش لإعادة النادى لسابق عهده".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة