لوكاكو يعرض نفسه على روما وميلان للانتقال من صفوف تشيلسي

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 11:47 م
لوكاكو يعرض نفسه على روما وميلان للانتقال من صفوف تشيلسي لوكاكو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي نفسه على ناديي روما وميلان الإيطاليين خلال الأيام الماضية للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فإن نادي روميلو لوكاكو يشعر بحالة من الإحباط المتزايد بسبب عدم انتقاله الى أي ناد بالدوري الإيطالي مثلما يخطط بعد فشل انضمامه إلى صفوف نادي إنتر ميلان أو يوفنتوس.

ووفقاً للتقرير عرض سيباستيان ليدور محامي روميلو لوكاكو اللاعب على روما وميلان، حيث يريد اللاعب العودة إلى الدوري الإيطالي من بوابة أي فريق من أندية القمة.

ويفكر نادي روما في ضم روميلو لوكاكو كخيار بديل لدوفان زاباتا لاعب أتالانتا المرشح حاليًا لتعزيز قائمة الجيالوروسي.

وأثبتت المحادثات مع أتالانتا أنها أكثر صعوبة مما كان متوقعًا، وبالتالي فإن روما مستعد للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع لوكاكو على سبيل الإعارة من تشيلسي.

ستكون التكاليف التي تنطوي عليها صفقة المهاجم البلجيكي مرتفعة للغاية وسيحتاج تشيلسي إلى تغطية جزء كبير من راتب اللاعب وهو ما لا يستطيع روما مضاهاته في الوقت الحالي.

ووفقاً لصحيفة "تليجراف" يتدرب روميلو لوكاكو مع فريق تشيلسي تحت 21 عامًا ولم يتحدث حتى مع المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، بعد أن أكد رغبته في مغادرة ستامفورد بريدج بعد عودته من موسم على سبيل الإعارة في إنتر ميلان.

ورفض لوكاكو عرضًا ضخمًا للانضمام إلى نادي الهلال السعودي في وقت مبكر من فترة الانتقالات، لا يزال تشيلسي يرفض حاليًا السماح للاعب البالغ من العمر 30 عامًا بمغادرة النادي على سبيل الإعارة للموسم الثاني على التوالي مما أدى إلى تقليص خياراته بشدة مع بقاء ما يزيد قليلاً عن أسبوع من فترة الانتقالات.

ورفض تشيلسي بالفعل عرضين من يوفنتوس لدفع رسوم انتقال فلاهوفيتش وإرسال لوكاكو في الاتجاه المعاكس، العرض الأول كان أن يحصل اليوفي على حوالي 42 مليون جنيه إسترليني ولوكاكو مقابل فلاهوفيتش، بينما كان العرض الثاني 30 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى لوكاكو.

وسبق أن رفض تشيلسي عرضين من إنتر بقيمة 23 مليون جنيه إسترليني و26 مليون جنيه إسترليني قبل أن ينهي المتأهلون لنهائي دوري أبطال أوروبا اهتمامهم بإعادة التعاقد مع لوكاكو بشكل دائم بعد أن اكتشفوا أنه فتح الباب للانتقال إلى منافسه في الدوري الإيطالي يوفنتوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة