كل ما تريد معرفته عن معسكر الأهلى فى النمسا

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 03:22 م
كل ما تريد معرفته عن معسكر الأهلى فى النمسا الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، معسكرًا مغلقًا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل؛ استعدادا للموسم الجديد. 

ما هي ترتيبات الأهلي لمعسكر النمسا؟

اطمأن خالد بيبو، مدير الكرة، على كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الإعداد قبل سفر البعثة الحمراء وخوض المعسكر الخارجي في بداية التحضير لمنافسات الموسم الجديد، حيث حرص بيبو على زيارة معسكر فريق الكرة في النمسا وتفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب واطمأن على وسائل الانتقال؛ لتوفير الأجواء اللازمة ‏للجهاز الفني واللاعبين؛ لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة المعسكر. 

وكان مدير الكرة قد غادر القاهرة فى رحلة سريعة لمدة 48 ساعة توجه خلالها إلى النمسا بصحبة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني قبل سفر الفريق.

 

هل أنهى الأهلي إجراءات استخراج تأشيرات النمسا؟

بالفعل أنهى الأهلي استخراج التأشيرات، وقام خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بتوجيه الشكر إلى سفارة النمسا بالقاهرة، على الجهود التي بذلتها خلال الفترة الماضية؛ لتيسير كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تأشيرات السفر لبعثة فريق الكرة بالنادي، التي تنتظم في معسكر مغلق بالنمسا، خلال الفترة من 28 أغسطس حتى 6 سبتمبر المقبل.

وأكد بيبو على تقديره الكامل لما قدمته سفارة النمسا من تعاون ومساعدة حتى ينتهي فريق الأهلي من كل الإجراءات المطلوبة، ويتمكن من بدء معسكره في الموعد المحدد.

وقال بيبو إن المسئولين في سفارة النمسا ضربوا مثلا في الاحترام والاحتراف، وقدموا كل الدعم، كما وجه الشكر إلى هشام مرزوق رئيس الشركة المنظمة للمعسكر، والذي بذل جهدًا كبيرًا للاستجابة لكافة طلبات النادي.


 

من الذين سينضمون لمعسكر الأهلي الخارجي؟
 

يشهد معسكر النمسا حضور كل اللاعبين المقيدين في قائمة الهلي من اللاعبين  القدامى والعائدين من الإعارات والصفقات الجديدة مثل رضا سليم وإمام عاشور وصلاح محسن وكريم نيدفيد، ويحاول مسئولي القلعة الحمراء تواجد المهاجم الأجنبي المزمع التعاقد معه في الصيف الحالي معسكر الأهلي الخارجي.


 

هل يخوض الأهلي وديات في معسكر النمسا؟

بالفعل اتفق الجهاز الفني للأهلي على خوض مباراتين وديتين في معسكر النمسا يومي 2 و5 سبتمبر المقبل، على أن تكون متدرجة المستوى الفني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة